الأربعاء, يونيو 12, 2024
الرئيسيةإقتصاد“غارينا فري فاير تحتفل بعيد الأضحى عبر إطلاق حملة خلّاقة “عيد رويال” والتي ستمكّن اللاعبين من إهداء المحتاجين أكباش العيد من خلال اللعب
إقتصاد

“غارينا فري فاير تحتفل بعيد الأضحى عبر إطلاق حملة خلّاقة “عيد رويال” والتي ستمكّن اللاعبين من إهداء المحتاجين أكباش العيد من خلال اللعب

تستعدّ غارينا فري فاير، أحد أكبر الألعاب الالكترونية الخاصة بالباتل رويال لإطلاق حدث غير مسبوق بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وستمكّن هذه الحملة الفريدة من نوعها التي أطلق عليها “عيد رويال” اللاعبين من تحويل المجهودات التي يبذلونها خلال اللعب لهدايا عبارة عن أكباش يستفيد منها الأشخاص ذوو الحاجة.

وستجرى أطوار هذا الحدث ما بين 7 و 26 يونيو 2024، كما ستمكّن هذه الفعالية اللاعبين من الولوج لهذه المبادرة الفريدة من خلال علامة تبويب خاصة. وخلال هذه الفترة، سيقوم اللاعبون بإنجاز العديد من المهام وبشكل خاص اللعب مع الأصدقاء. وستمكّن كل مهمة ناجحة اللاعب من ربح “فيشات الكبش” و”فيشات البقرة” والتي يمكن أن تستعمل فيما بعد كهدايا عينية وربح هدايا حصرية خلال اللعب. وعندما تقوم المجموعة بجمع 10 مليون فيشة، ستقوم غارينا فري فاير بتوزيع 50 كبش مجانا بخمس دول : المغرب والأردن والجزائر وتونس والمملكة العربية السعودية.

وتعتبر هذه الحملة ثورية في مجالها، ذلك أن فري فاير أضحت أول لعبة الكترونية خاصة بالجوال تمكّن مستعمليها من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من المساهمة في عمل خيري من خلال اللعب فقط. كما تشجّع اللاعبين على التفكير في القيم الحقيقية للأضحية خلال عيد الأضحى، ما يحفّزهم بالتالي على إعطاء الأولوية لحاجيات الآخرين.