السبت, مايو 15, 2021
الرئيسيةإقتصادعلامة “KITEA” تطرح مجموعتها الجديدة الخاصة بالأثاث المهني لسنة 2021
إقتصاد

علامة “KITEA” تطرح مجموعتها الجديدة الخاصة بالأثاث المهني لسنة 2021

تُعلن علامة “KITEA” المتخصصة في الأثاث والديكور بالمغرب، عن إطلاق مجموعتها الجديدة للأثاث المهني، مع إتاحة طائفة واسعة من المنتجات المتنوعة التي من شأنها التكيف مع كُل الأذواق والرغبات المختلفة.

واستنادا إلى العروض المتاحة في مختلف المتاجر الموزعة في المغرب، والمتوفرة أيضا على الموقع الرسمي للشركة العالمية، يمكن لجميع الزبناء تجهيز مكان العمل الذي يحتاجون إليه، وذلك بأقل تكلفة ممكنة.

ومن خلال المجموعة الجديدة للأثاث المهني، تمنح “KITEA” لجميع الأفراد إمكانية تأثيث أو تجديد غرفة الاجتماعات، قاعة العمل، أو المكتب الشخصي بأقل الأسعار.

وتضم المجموعة الجديدة العديد من الخيارات الكاملة ذات اللمسات الراقية، وذات الجودة العالية، فضلاً عن اختيار واسع النطاق للأثاث لكل أنواع المكاتب مثل: مكاتب الاستقبال، مكاتب الزاوية، الأرائك، الطاولات، خزانة التخزين، الكرسي، الخزانات، الرفوف، وغيرها من أثاث المكاتب.

وفي خضم الأزمة الصحية المرتبطة بتفشي وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، تم تفعيل نظام العمل عن بُعد من المنازل، وأضحى بديلا يفرض نفسه بقوة، وفي هذا الصدد، قدمت “KITEA” مجموعة متنوعة من المكاتب المنزلية التي تمزج ما بين المتانة والأناقة.

للحصول على معلومات أوفى، يُرجى الإطلاع على دليل “KITEA” من خلال الضغط على الرابط أسفله:

https://www.kitea.com/kitea-catalogues-and-brochures