السبت, يوليو 13, 2024
الرئيسيةوطنيةبالتعاون مع جمعية خيرية .. إندرايف شحن بضائع توفر بعيد الأضحى 100 رحلة مجانية
وطنية

بالتعاون مع جمعية خيرية .. إندرايف شحن بضائع توفر بعيد الأضحى 100 رحلة مجانية

مع اقتراب عيد الأضحى، أظهرت إندرايف شحن بضائع ، خدمة توصيل البضائع عند الطلب المتاحة عبر التطبيق ، التزامها اتجاه المجتمع المغربي المعوزة بالتعاون مع جمعية “ماروك إنيشياتيف” حيث وفرت إندرايف شحن بضائع 100 رحلة مجانية لتوصيل الخرفان إلى تلك العائلات  في الدار البيضاء و نواحيها.

و تسلط هذه المبادرة الخيرية الضوء على عزم إندرايڤ شحن بضائع على ضمان مشاركة الأسر المتواضعة أجواء عيد الأضحى.كما تعكس هذه المبادرة التزام الشركة العميق بقيم المسؤولية الاجتماعية في المناطق التي تعمل فيها، خاصة في المغرب، أحد أسواقها الرئيسية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وعلى الرغم من أن هذه المبادرة مؤقتة، إلا أنها تأتي في إطار التزام طويل الأمد من إندرايف بدعم المجتمعات المحلية. فخلال شهر رمضان المبارك، نظمت الشركة مسابقة عمرة لـ سائقيها من المغرب و الدول المجاورة، مما عزز علاقتها الوثيقة مع مستخدميها وشركائها، علاوة على ذلك، لعبت إندرايڤ شحن بضائع دورًا بارزًا في توزيع الالاف الكراتين الرمضانية في الأحياء البسطيةبالقاهرة، مما يظهر إرادتها المستمرة لتحقيق تأثير إيجابي على البيئة المحيطة بها.

ما يميز إندرايڤ شحن بضائع عن وسائل نقل البضائع الأخرى انها تتمتع بـ نموذج الخدمة المبتكرة الذي يسمح للعملاء بتحديد سعر النقل بأنفسهم، بفضل نموذج العمل وأساطيل متنوعة من سيارات الشحن، يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة واسعة من الخيارات من حيث الأسعار والمواعيد وأنواع المركبات لعمليات الشحن الخاصة بهم. أما السائقون، فلديهم الحرية في قبول أو رفض الطلبات دون غرامات، أو حتى اقتراح أسعارهم الخاصة، مما يوفر تجربة مرنة وديناميكية. بالإضافة إلى ذلك، يتم التحقق من جميع السائقين ووثائقهم بشكل دقيق، مما يضمن سلامة عمليات التوصيل.

هذه المبادرة الجديرة بالإشادة لعيد الأضحى تعكس التزام إندرايڤ فرايت الراسخ بدعم المجتمعات المحلية وتعزيز روح التضامن من خلال أعمال خيرية هادفة.