الأربعاء, يونيو 12, 2024
الرئيسيةفاشونيستاإطلاق المجموعة الجديدة للعلامة المغربية “” INOUCHKA في باريس
فاشونيستا

إطلاق المجموعة الجديدة للعلامة المغربية “” INOUCHKA في باريس

تستعد العلامة المغربية الراقية ” INOUCHKA” لإطلاق مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2024 في عاصمة الموضة والجمال”باريس”.

تتميز المجموعة الجديدة من العلامة ” INOUCHKA” بالجرأة في الخطوط والتصاميم، مع الحفاظ على رقي الأقمشة، واللمسة المغربية الأصيلة على مختلف قطع المجموعة.

تتطلع ” INOUCHKA” إلى إثبات حضورها وتواجدها في باريس إلى جانب العلامات العالمية، حيث ستقدم المجموعة الجديدة في صالة العرض TOTEM PARIS.

أسست مصممة الأزياء المغربية الفاخرة منى برادة، علامتها التجارية « INOUCHKA»، والتي تعكس في تصاميمها الخاصة الرونق المغربي الخاص، الذي يتميز بالحفاظ على التراث والتقاليد المغربية العريقة، ولكن بلمسة عصرية تجعل مجموعاتها رمزاً لأناقة المرأة العربية، تختار برادة الأقمشة الفاخرة وتتمسك بالتطريز والحياكة اليدوية في تصنيع مجموعاتها مما يجعل اسم « INOUCHKA» مرادفاً واقعيا للفخامة، الرقي، الجودة والتميز.

منى برادة هي مصممة مغربية ورثت عن عائلتها شغف الموضة والأزياء، وأطلقت علامتها التجارية الخاصة  « INOUCHKA»بعد أن درست تصميم الأزياء، حيث تعمل على الحفاظ على التقاليد المغربية، وتعزيز الحرف اليدوية المرتبطة بصناعة الملابس، في علامة فاخرة تحمل شعار “صنع بحب في المغرب”، وتواصل تقديم أفكار جديدة وعصرية على مجموعاتها التي تعتبر الطراز المغربي هو جوهرها.