حازت « وفاكاش على جائزة » الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019″ في فئة « وسائل الأداء وتحويل الأموال
وتم منح هذه الجائزة التي تكافئ الالتزام المتواصل لفرق « وفا كاش » لإرضاء زبائنهم وضمان حصولهم على مستوى عا ٍل من جودة الخدمة، أمس الخميس، 25 أكتوبر، خلال حفل رسمي.
بهذه المناسبة، قالت سميرة الخمليشي الرئيسية المديرة العامة لوفاكاش: إن العلاقة مع الزبون توجد في بصمتنا الجينية وفي قلب كل انشغالاتنا. في سوق يشهد تغيرات عميقة، يعد هذا النهج عاملاً أساسياً للتميز. ويعد هذا التتويج بمثابة شهادة على التزام « وفا كاش » التاريخي لفائدة خدمات القرب وذات التقنية العالية التي تسهم في تطويروتسهيل الحياة اليومية للمغاربة خارج الإطار التقليدي للبنوك. و ذلك، تماشيا مع الأهداف الوطنية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال
الإدماج المالي ومكافحة القطاع غير المنظم ».
منذ تأسيسها في سنة 1991، « وفا كاش » تواصل تطوير شبكتها في جميع أنحاء المغرب. بأكثرمن 1800 وكالة وارتكازها على مهارة موظفيها البالغ عددهم 3000 شخص ، توفر الشركة اليوم نحو عشرين منت ًجا وخدمة، وتحتل مكانة رائدة في مجال تحويل الأموال