تواصل مجموعة Chiccorner ترسيخ استراتيجيته في التحديث والاقتراب أكثر من العملاء بالمغرب عبر إطلاق منصة PremiumShop (www.premiumshop.ma)، وهي منصة تجارة إلكترونية مبتكرة تجمع جميع علاماتها “المميزة”. ويأتي هذا الإطلاق ليجسّد رغبة المجموعة في إتاحة تجربة شراء سلسة ومركزية ورقمية بالكامل، بما ينسجم مع تموضعها المرجعي في سوق التجزئة المغربي لفئة المنتجات “المميزة متاحة الولوج”.
وقال عادل مامومي، المدير العام لمجموعة Chiccorner: “تمثل منصة PremiumShop محطة مهمة في مسارنا. حيث صممت المنصة لتقدّم لعملائنا تجربة سلسة وملهمة في آن واحد، وهي تجسيد لروح Chiccorner القائمة على الأناقة والقرب من الزبون ورؤية متطلّعة إلى المستقبل”.
وباعتبارها امتدادا طبيعيا لعالم Chiccorner، تأتي منصة PremiumShop أنيقة وعالية الأداء؛ إذ تتيح للمستهلكين وصولا مباشرا إلى مجموعة حصرية من العلامات الدولية في مساحة رقمية واحدة. المنصّة متاحة عبر جميع الأجهزة، وتوفر تصفحا مبسطا وتصميما محكما وتجربة شراء انسيابية تعكس روح المجموعة العصرية والراقية.
ومن خلال هذا القناة الجديدة، تعزز Chiccorner استراتيجية التحول الرقمي، وتواكب تطور عادات الشراء، واضعة الابتكار ورضا العملاء في صلب رؤيتها. وهكذا يجسّد PremiumShop نقطة التقاء بين خبرة التجزئة ومتطلبات التقنية، ضمن بيئة مصمَّمة لإبراز هوية كل علامة.
و يمكن للعملاء عبر PremiumShop ، استكشاف وطلب مجموعات العلامات البارزة ضمن مجموعة Chiccorner، وهي: Aeronautica Militare، U.S. Polo Assn.، Bikkembergs، Hugo Boss، Cerruti 1881، Police، Cacharel، TOUS، وChristian Lacroix.
وتعكس هذه التشكيلة رغبة المجموعة في جعل المنتجات “المميزة” في متناول الجمهور، عبر جمع علامات أيقونية تحت راية واحدة، لكل منها أسلوبها المميّز: من الأسلوب اليومي الأنيق، إلى الأناقة الإيطالية، مرورا بـالأناقة الحضرية. كما يوفر الموقع خدمات إضافية مثل التوصيل على الصعيد الوطني، وخدمة عملاء مخصصة، تمنح لهم تجربة تسوّق مُفصّلة.
ومع إطلاق PremiumShop، تؤكد Chiccorner التزامها استباق انتظارات المستهلك المغربي من خلال المزج بين الجودة والقرب والابتكار الرقمي. وتندرج هذه الخطوة ضمن رؤية شاملة للمجموعة تجمع بين التوسع الفعلي وتحويل التجربة رقميا، مع تبني معايير عالمية في مجال التجزئة الإلكترونية (e-retail) لخدمة جمهورٍ يزداد اتصالًا ورقمنة.


