تعلن مجموعة Chiccorner عن دخول العلامة التجارية الإيطالية ALCOTT إلى السوق المغربية، من خلال افتتاح أول متجر بالمركب التجاري موروكو مول، تحديدا في الطابق الأرضي، حيث يبصم هذا الافتتاح على خطوة مهمة في عالم الملابس الجاهزة في المملكة، على اعتبار ان العلامة تقدم قطع تجمع بين الأسلوب العصري والمسؤولية.
في هذا الصدد، قال عادل مامومي، المدير العام لمجموعة Chiccorner :”نحن فخورون بتقديم ALCOTT في المغرب، وهي علامة تجارية تجمع بين الموضة والإبداع والمسؤولية. نسعى من خلال هذا المتجر الأول بالمركب التجاري موروكو مول أن نقدم للمستهلكين المغاربة تجربة جديدة، تجمع بين الثمن المناسب وأخر الصيحات العالمية”.
تأسست ALCOTT في نابولي سنة 1990، وأثبتت على مدى هذه السنوات، نفسها كمرجع أساسي للأزياء في إيطاليا وخارجها، وأصبحت في أقل من عشرين سنة العلامة التجارية الأولى من بين الفاعلين الرئيسيين في هذا القطاع، وذلك بفضل استراتيجية تركز على التفاعل مع أحدث الصيحات والأسعار المناسبة وتنوع القطع المعروضة، وهي اليوم جزء من مجموعة CAPRI الإيطالية التي نجحت في خلق حضور قوي في الأسواق الأوروبية والدولية.
تستهدفALCOTT من خلال تحديث مجموعاتها كل أسبوع، الشباب وعشاق الموضة الذين يرغبون في تأكيد شخصيتهم، حيث تعكس قطعها الحديثة والأصلية رؤية شاملة، ويمكن للجميع العثور على ملابس تناسبهم، والحصول على قطع بجودة عالية وأثمنة مناسبة.
وترتكز ALCOTT من أجل تحقيق التطور على الابتكار والاستدامة، حيث تعمل العلامة على تعزيز الإنتاج الصديق للبيئة، وتفضل الأقمشة العضوية والسياسة النشطة لتقليل بصمتها الكربوني، ويعكس هذا النهج المسؤول رغبة مجموعة CAPRI في الجمع بين الموضة والابتكار والالتزام المجتمعي.
سيحمل متجر ALCOTT الجديد داخل المركب التجاري موروكو مول الزوار في رحلة مميزة، حيث تم تصميم الفضاء بشكل حديث وأنيق بهدف تقديم رحلة سلسة وبديهية، كما يتم تسليط الضوء على كل مجموعة من خلال العروض التقديمية الدقيقة والإضاءة الدقيقة، وتعمل شاشات LED والمساحات التفاعلية على تعزيز هذا الجو الديناميكي، مما يوفر للزبناء تجربة جميلة، حيث تم تصور كل التفاصيل لخلق بيئة ملهمة ومريح، في انسجام تام مع روح العلامة الشابة والمبتكر للعلامة.