السبت, يوليو 13, 2024
الرئيسيةإقتصادشركة Samsung تكشف عن مجموعة ثلاجاث Bespoke Lifestyle الموفرة للطاقة
إقتصاد

شركة Samsung تكشف عن مجموعة ثلاجاث Bespoke Lifestyle الموفرة للطاقة

كشفت شركة Samsung Electronics عن ثلاجات Bespoke éco-énergétiques الموفرة للطاقة مع وضع توفير الطاقة بتقنية الذكاء الاصطناعي SmartThings Energy، وذلك تماشيا مع مبادئ شهر رمضان التي تدعو إلى الاعتدال وتقليص الهدر.

وأوضح بلاغ لـ Samsung أن “توفير الوقت والتقليل من المصاريف يمثل رغبة مشتركة للجميع. وخلال شهر رمضان، يعدّ تحقيق هذه الأهداف على نحو مستدام أولوية للمستهلكين حول العالم، الذين يسعون لإيجاد طرق تساعدهم على ادخار المصاريف اليومية والحد من التأثير السلبي على البيئة. وتدرك شركة سامسونغ أهمية تزويد العملاء بحلول مبتكرة ضمن مجموعة أجهزة Bespoke لتوفير الراحة، والكفاءة والاستدامة، وبالتالي تسهيل إدارة المهام اليومية خلال شهر رمضان.

وحسب المصدر ذاته يجسّد Mode AI Energy، ميزة توفير الطاقة في SmartThings Energy، هذا النوع من الحلول المتوفرة عبر مجموعة ثلاجات Bespoke.

وباعتباره جزءا من خدمات سامسونغ التي تشهد نموا مستمراً، يعدّ تطبيق Samsung Food بمثابة الابتكار الجديد الذي يرتقي بتجربة رمضان الشاملة والمتخصصة التي تقدمها سامسونغ لعملائها في شهر رمضان. ولم تعد المهام المختلفة في المطبخ المتصل، من التخطيط والتسوق والتحضير والطهي، تشكل عبئًا منفصلًا، بل أصبحت الآن تعمل بتناغم لتوفير راحة البال بعد يوم صيام طويل.

ومن خلال العمل كمساعد شخصي يساعد المستخدمين على اكتشاف أطباق جديدة، يمكن للأشخاص إنشاء خطط وجبات إفطار مخصصة تناسب العديد من الاحتياجات الغذائية باستخدام إمكانات الذكاء الاصطناعي المتقدمة في التطبيق.

توفير الطاقة بسهولة مع Mode AI Energy من SmartThings

في مجال الاستدامة المنزلية، يبرز المطبخ باعتباره المكان المحوري نظرًا لاحتوائه على أجهزة مهمة تظل عاملة على مدار الساعة. وعلى سبيل المثال، يتطلب تخزين الطعام الطازج وجود ثلاجات تعمل دون انقطاع، مما يؤدي إلى استهلاك ثابت للطاقة.

واستجابة لهذا التحدّي، صممت سامسونغ ثلاجاتها لتقليل استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون مع تعزيز حفظ الطعام. ومع وضع AI Energy Mode المعزز بالذكاء الاصطناعي، تتعلم الثلاجة أنماط الاستخدام، مما يخلق خوارزميات الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تحسين سرعة الضاغط ودورة إذابة الثلج لتقليل استخدام الطاقة بنسبة تصل إلى 15 في المائة.

وعلى وجه التحديد، تم تصميم ثلاجات سامسونغ Bespoke في Mode AI Energy لمراقبة استهلاك الطاقة وتنظيمه بذكاء، وبالتالي المساهمة في تقليل الاستهلاك الإجمالي.. ويحظى هذا الجانب بأهمية خاصة خلال شهر رمضان، حيث يتبنى الأفراد وعيًا متزايدًا لتعزيز الممارسات المستدامة، وترسيخ أسلوب حياة صديق للبيئة من أجل الاستدامة على المدى الطويل.

خيارات وصفات للإفطار مُعدّة خصيصًا لك ومدعومة بالذكاء الاصطناعي مع تطبيق Samsung Food*

طوال شهر رمضان، يستخدم تطبيق Samsung Food الذكاء الاصطناعي لتخصيص وجبات الإفطار، وتلبية التفضيلات الفردية والاحتياجات الغذائية. وتقوم هذه التكنولوجيا المتطورة بتحليل وتقييم أذواق المستخدمين واحتياجاتهم الغذائية لتنظيم مجموعة واسعة من الأطباق لوجبة الإفطار. فسواء كان ذلك يتضمن تعديل مستويات التوابل، أو تلبية رغبات الضيوف، أو التوصية بالوصفات التقليدية، فإن التطبيق يضمن تجربة إفطار مخصصة لكل مستخدم.

وتعد واحدة من الميزات الرائعة لتطبيق Samsung Food هي البحث بكل سهولة عن وصفة طبقك الرمضاني المفضل، ثم تعديلها باستخدام ميّزة تخصيص الوصفة، وتحويلها إلى نسخة نباتية أو خالية من منتجات الألبان. وبفضل واجهته البسيطة والتوصيات الذكية بالذكاء الاصطناعي، يُعيد تطبيق Samsung Food تعريف مفهوم ارتباط الأفراد بشهر رمضان، حيث يجعل من وجبة الإفطار ليس فقط وقتًا للراحة والتأمل ولكن أيضًا تجربة طهي مُرضية مصممة خصيصًا لكل فرد.