السبت, يوليو 13, 2024
الرئيسيةإقتصاداختتام ناجح للمؤتمر السنوي الأول لشركة كيونت في ماليزيا هذا العام
إقتصاد

اختتام ناجح للمؤتمر السنوي الأول لشركة كيونت في ماليزيا هذا العام

اختتمت شركة كيونت، المتخصصة في منتجات الصحة ونمط الحياة، والتي تعتمد على نموذج البيع المباشر لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية، فعاليات أول حدث رئيسي لها هذا العام، V-ماليزيا 2024، يوم 16 مايو في جزيرة بينانج في ماليزيا. نجح المؤتمر، الذي استمر خمسة أيام، في جذب نحو 9000 مشاركًا من أكثر من 30 دولة، مما يؤكد أهميته كحدث دولي رئيسي.

V-ماليزيا 2024: منصة للتعلم والتواصل والابتكار

تميز معرض” V-ماليزيا 2024″ هذا العام ببرنامج شامل مليء بفرص التعلم والتواصل والتعرف على أحدث ابتكارات كيونت في مجال العافية وأسلوب الحياة. وشملت أبرز الفعاليات معرض كيونت الضخم للمنتجات، والذي عرضت فيه الشركة مجموعة من منتجاتها المتميزة مثل أجهزة منزلية من مجموعة HomePure ، ومنتجات العافية من مجموعة Amezcua ، وساعات سويسرية فاخرة ومجوهرات راقية من مجموعةBernhard H Mayer ، ومنتجات التغذية من مجموعة LifeQode  وغيرها.

إطلاق منتجات مبتكرة

وخلال المؤتمر، كشفت شركة كيونت عن العديد من المنتجات المبتكرة الجديدة، منها جهاز Amezcua e-Guard X -، وهو عبارة عن حل مبتكر مصمم للتخفيف من الأضرار المرتبطة بالإشعاع الصادر عن الأجهزة الإلكترونية اليومية على الصحة، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والتلفزيونات.

وعرضت أيضًا شطاف الاستحمام HomePure Rayn – ، الذي لا يقتصر عمله على تنقية مياه الاستحمام، بل إنه مزود بتقنية Amezcua Resonance Technology‏ (ART) للمساعدة على تعزيز الطاقة. كما أنه يوفر كبسولة فيتامين سي اختيارية يمكن أن تساعد في إزالة الكلور المتبقي من البشرة وكبسولة اختيارية أخرى من ألياف الكربون المنشط (ACF) التي تزيل الكائنات الحية الدقيقة.

وتضمن قائمة المنتجات الحديثة من كيونت ، ساعة Bernhard H. Mayer Alto – ، وهي ساعات سيراميك جديدة من علامة الساعات السويسرية، مثالية للارتداء اليومي، تأتي بإصدارين، الأسود والأبيض، وتناسب الرجال والنساء. تتميز الساعة التي تعمل بالكوارتز بنمط فريد على وجهها وعقارب مصنوعة من الحديد المعاد تدويره.

تمكين الشبكة العالمية

شهد المؤتمر العديد من جلسات التدريب والتوعية المصممة خصيصًا لشبكة كيونت العالمية من الموزعين. هدفت هذه الجلسات إلى تعزيز مهاراتهم في البيع المباشر وتمكينهم من تحقيق نجاح أكبر في مساعيهم التجارية الشخصية.

لحظات ملهمة

في جلسة ملهمة، حظي الحاضرون بمقابلة خاصة مع الممثل الهندي الحائز على جوائز آر. مادهافان. حيث شارك رحلته المُلهمة وصراعاته داخل صناعة السينما الهندية التنافسية، مقدماً قصة انتصار لاقت صدى عميقاً لدى الجمهور الدولي

الالتزام بالاستدامة

لتعويض البصمة الكربونية للحدث، حرصت شركة كيونت على خلوه من البلاستيك أحادي الاستخدام، وشجعت على خيارات الطعام النباتية، ونظمت حملة زرع أشجار بالشراكة مع جارينج الماليزية والجمعية الوطنية للصيادين، وذلك كجزء من برنامجها العالمي لإعادة التشجير “الإرث الأخضر”.

عند اختتام الفعالية، صرح تريفور كونا، مدير التسويق بالمبيعات في كيونت، قائلًا: “هذا الحدث ليس مجرد مؤتمر؛ بل هو احتفال بالتزامنا تجاه موزعينا وعملائنا في جميع أنحاء العالم. نتطلع إلى عام آخر مليء بالخبرات الرائعة وقصص النجاح”.