السبت, سبتمبر 18, 2021
الرئيسيةإقتصادBushra by Buddha-Bar أول إفتتاح عالمي بمنتجع مازاغان
إقتصاد

Bushra by Buddha-Bar أول إفتتاح عالمي بمنتجع مازاغان

أعلن منتجع مازاغان عن إفتتاح أول مطعم بالعالم “Bar-Bushra by Buddha” بقلب المنتجع. يأتي هذا الإفتتاح الجديد لتعزيز عرض المطاعم ذات التخصصات المتنوعة، من أجل تلبية جميع رغبات الزبناء وخلق تجارب فريدة من نوعها.

تعود الشراكة بين Bar-Buddha ومنتجع مازاغان إلى عام 2018 مع إفتتاح أول مطعم Bar Beach-Buddha بالمغرب وأفريقيا؛ يعزز هذا الإفتتاح الجديد الصلة بين المنتجع والعلامة التجارية العالمية Bar-Buddha، التي تعتبر مرجعا في مجالات فن الطبخ، الضيافة والموسيقى.
تعتبر “Bushra” ، و التي تعني الخبر السار باللغة العربية “البشرى”، وجهة للإستمتاع بأطباق مستوحاة من نكهات الشرق الأوسط.
يجمع المطعم ببراعة بين الألوان والتصاميم والنكهات والموسيقى، لخلق تجربة فريدة مخصصة لزبناء المنتجع. يمثل مطعم Bar-Bushra by Buddha رؤية الطبخ العصرية للشرق الحديث، ويجمع بين ثقافات شمال أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا، ويقدم مشروبات مميزة ومبتكرة، وقوائم طعام ومقبلات شهية معدة بكل إبداع من طرف الشاف الشهير غريغ معلوف.

ألهم غريغ معلوف جيلا من الطهاة الشباب، وقام بتحويل مشهد المطعم الأسترالي والعالمي بحبه لنكهات بلاد الشام، بلده الأصلي؛ فقد إزداد بملبورن أستراليا لأبوين لبنانيين. بعد أن تدرب في العديد من أفضل المطاعم في أستراليا، ذهب للعمل بفرنسا، إيطاليا، النمسا وهونغ كونغ.

بفضل تراثه الثقافي وتدريبه الأوروبي، إكتسب غريغ أسلوبا فريدا للمطبخ يجمع بين التقاليد الشامية والذوق المعاصر. إنتقل الشاف غريغ إلى لندن في أوائل عام 2012، حيث تولى زمام قيادة مطعم Petersham Nurseries Café Richmond. أضفى لمسة الشرق الأوسط الخاصة به إلى قائمة الطعام الجديدة، وتمكن بفضل ذلك على الحصول على نجمة ميشلان.

بالإضافة الى هذا، سوف يستمتع زبناء المنتجع بتجربة موسيقية مميزة: فرق موسيقية، DJ، وأحداث فريدة من نوعها، الشيء الذي سيمكن لزبناء المنتجع بخوض تجربة لا مثيل لها.
بعد إفتتاح أول مطعم Bar-Bushra by Buddha بمدينة الجديدة، من المرتقب إفتتاح نفس المطعم بكل من مدينة دبي، أبو ظبي والرياض.