الفنانة جوري وهبي تصاب بـ ” الشقيقة” بسبب الحب في فيديو كليب جديد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 يناير 2018 - 5:42 مساءً
الفنانة جوري وهبي تصاب بـ ” الشقيقة” بسبب الحب في فيديو كليب جديد

بقلم: فاطمة بوعزيزة

27157189_10156043091338664_1761252510_n

عانت الفنانة جوري وهبي من ” الشقيقة ” بسبب حب المصلحة الذي جعلها ترفضه وتغلق قلبها لتعطيه استراحة وتعلمه منه هم اصحاب المصلحة ، هذا ما اوصلته الفنانة الى جمهوريها من خلال فيديو كليب جديد طرح في السوق مؤخرا.
هي شابة صاحبة صوت يتميز بالدفئ والحنان وشخصية هادئة إلى أقصى الحدود قررت وبعد مسيرة طويلة من الاشتغال على النفس للخروج إلى الأضواء بعدما استطاعت أن تبلور نفسها بشكل جيد حيث أن ولوجها عالم الفن لم يكن بمحض الصدفة كالعديد ممن نراهم اليوم لكنها شخصية امتلكت موهبة منذ الصغر تشبعت بالقواعد الفنية، كدت واجتهدت ورفضت الخروج المبكر إلى حين تجهيز نفسها ليكون خروجها للجمهور شامل لكل أساليب النجاح.
جوري وهبي من أصول امازيغية مغربية رغم أنها حائزة على دبلوم تقني متخصص في الفلاحة إلا أنها تمتلك مقومات الفنانة الدلوعة أصدرت مؤخرا فيديو كليب اختارت له عنوان “الشقيقة” عنوان برز أولا بتميزه دون التكرار، ثانيا اختارت الموضوع الذي يتغنى به الجميع إلا أنها اختلفت معهم في كيفية معالجته فسلطت الضوء على جانب أصبح سائدا ومرهقا وحم تمثال الحب الحقيقي العذري وهو “حب المصلحة” والذي أصبح طاغيا بكل المقاييس, إضافة إلى انهيار أخلاقيات التعامل الإنساني وتفشي ظاهرة الكذب واندثار الثقة والاستغلال الجسدي والروحي, فكانت الرسالة في الفيديو كليب قوية رغم ان ظاهرها تشاؤميا إلا ان جوهرها هو دق ناقوس الإنذار لما آلت إليه الأوضاع بين الشباب.
” الشقيقة ” من كلمات عدنان امصغر والحان اميرة زهير , توزيع يونس الجحفاوي، اخراج محمد الطباع، عمل يصدر من طاقم شبابي موهوب ارتأت جوري وهبي أن يكون من إنتاجها الشخصي وان تكون الإدارة الفنية للشاب المتألق والمتميز في عمل إدارة الأعمال تاج الدين جبار الذي كان وراء شهرة العديد من الأصوات الناجحة, لم يكن العمل بالسهل المنال ولا كان طريقه مفروشا بالورود بل لقي العديد من الصعوبات التي واجهت فريق العمل وأكبرها الانتقال والسفر الدائم من الشمال حيث مقر الفنانة نحو العاصمة من اجل تواصل الفريقين فكانت المدة التي استغرقها تجهيز العمل هي سنة بأكملها من الجهد المضني والاشتغال الجدي والتنسيق للحصول على جودة في العمل ومستوى يرقى إلى تطلع الجمهور والرأي الفني وإظهار الأغنية المغربية الشبابية في صورتها المثلى رغم أنها تعتبر أولى الخطوات الميدانية في المسيرة الفنية للفنانة جوري وهبي على حد قولها في اطار حوار خاص معها.
وحول الآفاق المستقبلية, عبرت جوري وهبي عن شغفها بالفن وتسويق هويتها الفنية عن طريق إرضاء مختلف الأذواق الغنائية مع الحفاظ على الأصالة والتراث المغربي، خاصة وأنها تؤدي جميع الألوان الغنائية بشكل متميز بحكم امتلاكها لموهبة وصوت جوهري حنون وطروب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.