مهرجان شابكة يستعد لدورته الثامنة ببرمجة فنية متنوعة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 يناير 2018 - 6:55 مساءً
مهرجان شابكة يستعد لدورته الثامنة ببرمجة فنية متنوعة

احتفالا بمرور 9 سنوات على تنظيم مهرجان شابكة و في اطار الاستعداد للدورة الثامنة للمهرجان تنظم جمعية ملتقى الثقافات الحضارية بتعاون مع الجماعة الحضرية لسلا يومه الأحد 4 فبراير 2018 بالمركب الثقافي محمد حجي سلا الجديدة حفلا فنيا متنوعا بمشاركة نجوم الموسيقى الشبابية بسلا زكرياء بنادي . الفوكس .

بدر مايكل عضو مجموعة التنين الأبيض وهي من أقدم مجموعات الهيب الهوب بالمغرب . كما سيعرف الحفل عرضا فنيا يمزج بين موسيقى السول الافريقية و الكناوة و الريغي و الجاز تحييه فرقة الثقافة الافريقية (Africulture ) و هي مجموعة تضم موسيقيين من دول افريقية مختلفة (الكونغو _ السنغال مالي _الكوت ديفوار _ المغرب….. ) .

فيما سيتم نفس اليوم تكريم رائد الأغنية الشبابية الفنان المتألق عصام كمال و فريق الجمعية الرياضية السلاوية لكرة الفائز مؤخرا بعصبة الأبطال الافريقية و الدي سيمثل المغرب بكأس العالم للاندية لكرة السلة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.