السبت المقبل … عودة برنامج “الوسط الفني” على فضائية الحدث اليوم .

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 1:47 مساءً
السبت المقبل … عودة برنامج “الوسط الفني” على فضائية الحدث اليوم .
يعود الإعلامي “أحمد عبد العزيز ” إلى شاشات الفضائيات بإطلالة جديدة من خلال برنامجه “الوسط الفني ” على قناة الحدث اليوم الفضائية على الهواء مباشرة بداية من السبت القادم ١٣ يناير الساعة ١١ مساءً ، وذلك بعد فترة غياب تجاوزت العدة أشهر منذ رحيله عن قناة ltc  الفضائية ، وتوجه الإعلامي في رحلة عمل إلى دولة الامارات للتعاقد مع شركات متخصصة في إنتاج البرامج ، وكانت العودة بالبرنامج بعد توقيع التعاقد مع النائب البرلماني محمد اسماعيل مالك قناة الحدث اليوم الفضائية .
وصرح الإعلامي “أحمد عبد العزيز” بأنه تم التحضير لعودة قوية لبرنامجه الوسط الفني من خلال مجموعة من الأخبار الحصرية والتي ستكون مفاجأة للمشاهد كعادة ما تميز به البرنامج من جرأة في تناول الخبر.
 برنامج الوسط الفني تقديم الإعلامي “أحمد عبدالعزيز” ، ومديري التحرير حسين شمعة ، و عبدالعزيز حمدي ، وإعداد إسلام نصر ، و سيد عمر ،و إخراج خالد مخلص ، إشراف خالد محيي مدير عام قناة الحدث اليوم الفضائية.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.