تفاصيل احتيال شركة انتاج كبرى على مذيعة وفريق عمل برنامج عنبر الستات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 11:02 مساءً
تفاصيل احتيال شركة انتاج كبرى على مذيعة وفريق عمل برنامج عنبر الستات

طالب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة نهال عنبر الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي بوقف بث برامج شركة شير ميديا هاوس والتي تبث عبر القنوات الفضائية بعد تعرض موكلته لواقعة نصب من قبل تلك الشركة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما استغلت شركة شير ميديا هاوس والتي يمثلها محمد سعيد عبد العزيز بصفته المدير العام اسم الفنانة الكبير وتاريخها الفني في تقديم برنامج “عنبر الستات” لجذب الإعلانات والدعاية للبرنامج إلا أنها لم تتقاضي أي أجر عن تقديم البرنامج، ورفضت الشركة سداد مستحقاتها، وتم تحرير محضر قيد برقم 20261 لسنة 2017 جنح الدقي ضد المدير العام لشركة شير ميديا هاوس بتهمه النصب والاحتيال على الفنانة بمبلغ مائة وعشرون ألف جنيه.
كما أنه تم النصب على فريق عمل البرنامج من الاعداد والإخراج والذي يضم اسماء لها تاريخها في البرامج الاجتماعية مثل الاعلامية شرين بكر رئيس تحرير البرنامج والمخرج أحمد حسين والذين قامت الشركة باستغلال اسمهم على قمة البرنامج ، وايضا استغلال اسم الاعلامية شرين بكر كرئيسة تحرير عدد برامج من انتاج الشركة منها برنامج “يلا شو” وتدوين اسمها على تترات البرنامج رغم اعتذار شرين بكر عن البرنامج منذ ظهوره لرؤيتها بانه دون المستوى المهني اللائق ، وتلويح الشركة باسمها على السوشيال ميديا والصحافة بكونها رئيسة تحرير برامج الشركة التي يتم بثها او التحضير لها دون الحقيقة وقيام شركة الانتاج باستغلال ذلك بالتربح من بيع خط طبي لإحدي الشركات المتميزة واستغلال علاقتهم بها واسمها على برامج انتاج شركة شير ميديا هاوس .

وقد وجّه المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض أنذرا على يد محضر إلى شركة الإنتاج شير ميديا هاوس مرتكبة واقعة النصب على الفنانة بسداد المستحقات المتفق عليها ونسبة قيمة الاعلانات الاي تم بثها في أثناء عرض حلقات البرنامج، كما طالب بوقف برنامجي ” أنت أحلى مع امينة شلباية، و يلا شو ” اللذين يبث اذاعتهما على قناة المحور الفضائية لقيامهما بالنصب على الفنانة نهال عنبر واقدامها على النصب على أخرين واهدار حقوقهم والنصب عليهم من قبل الشركة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.