بشرى للمغربيات عسكر يحط الرحال بالمغرب بسلاح سحري

ما لم تراه العين فهو باطل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 4:32 مساءً
بشرى للمغربيات عسكر يحط الرحال بالمغرب بسلاح سحري

بقلم :فاطمة بوعزيزة

تصوير:اسماء قوس

“نوصل رسالتنا بالابداع…متميزين من خلال آراء كل العالم…وقريبا سترون مفاجآت كبيرة” هكذا صراح المبدع في عالم الحلاقة والتجميل اللبناني ماجد عسكر في احدى لقاءاته لاحدى القنوات الالكترونية في حدث متميز لصالون سحر النواعم وقد نفذ وعده للجمهور ليخرج لنا بمنتوج مفاجأة يكاد يكون الوصفة السحرية في عالم الحلاقة. التجميل عالميا.

ماجدعسكر ذلك الشاب الفنان المبدع الذي اختار بدل الريشة المشط وبدل اللوحة شعر النواعم وبدل الالوان تسريحات جذابة ووصفات تجميلية وعلاجية باهرة ليرسم لنا بذلك لوحة تنطق جمالا وتتوهج اناقة وسحرا حط الرحال امس الثلاثاء 10 اكتوبر بالعاصمة الرباط وعسكر بقاعة نعمة في حفل تجربة خلابة حضرها متألقين في عالم الحلاق. والتجميل وشخصيات بارزة في مجال الجمال نخبة من الحلاقين الراقيين وثلة من الصحفيين اللذين تابعوا حفل التجربة لمنتوج يعد الاول من نوعه عالميا اختار لماركة شركته المنتجة اسم         Naturelle cosmeticos منتوج اساس مواده طبيعية يعتبر علاج ومرطب دائم لكل انواع الشعر مهما عظمت تجاعيده دواء لتساقط الشعر والذي يظهر مفعوله من اول استعمال ومصحح لالوان الشعر مهما اختلطت او بهتت او تغيرت تلك الالوان بعد طول مدة ، فلم يلتجأ ماجد عسكر الى الاعلان المبتذل او الدعاية الممنتجة عبر وسائل وتقنيات التكنولوجيا بل فضل ان تكون التجربة مباشرة اختار لها من المتطوعات ثلاث نماذج من مختلف الاعمار ومختلف تكوين الشعر فكانت لحظة الحقيقة بعد نصف ساعة من استعمال المنتوج تلك النتيجة التي ما كاد الحاضرون ان راوها حتى انبهروا لا لشيء سوى ان هذا المنتوج قد ضحظ كل شك .

لحظة الحقيقة التي تعتبر امتحانامباشرا حضره في التعليق كل من الاعلامي عبد الرحيم بكار الذي نشط الحفل والكاتب العام للكوفيديرالية الوطنية للحلاقة والتجميل الذي تابع حفل التجربة خطوة بخطوة في توضيح دقيق لكل المراحل والذي دعى خؤراء في الحلاقة والتجميل ليؤكدوا ومباشرة النتيجة من خلال المعاينة ليعتبروا ان هذا المنتوج فعلا اول من نوعه عالميا في هذا المجال

وجوابا عن اسئلةالصحفيين والاعلاميين في ندوة صحفية مواكبة للحدث اكد ماجد ان اختيار المغرب كاول بلد لع ض منتوجه راجع اولا الى رعاية محمد السادس نصره الله ملك المغرب لكل المبدعين في مجالاتهم اضافة الى ان المغرب يعتبر من بين الدول التي تهتم بمجال الجمال بصفة خاصة اضافة الى ان هذا المنتوج يعتبر سابقة من نوعه ستكون انطلاقته من المغرب هي نقطة العبور عالميا .

وفي نفس الاطار وجوابا عن سؤال حصري لنيوز 24  حول ما اذا كانت الشركة قد اخذت بعين الاعتبار تقاليد المغربيات في استعمال الحناء والغاسول ان كان سيتوافق مع المنتوج اكد عسكر ان الامر قد اخذ بعين الاعتبار وانه لا يتعارض وما سبق ذكره باعتبار ان المنتوج هو مصنوع من مواد طبيعية دون وجود اية نسبة من النواد الكيماوية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.