عقد شراكة مغربية ألمانية في مجال البنيات التحتية والموانئ

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 1:00 مساءً
عقد شراكة مغربية ألمانية في مجال البنيات التحتية والموانئ

تنظم مؤسسة MULTI AUTO SYSTEM يوما دراسيا لأول مرة في المغرب، وذلك من أجل توقيع عقد شراكة مع المؤسسة الألمانية MAURER، وذلك يوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بفندق The View، بشارع النخيل حي الرياض.

تهدف الشراكة بالأساس إلى ربط مجالات التعاون بين المؤسستين اللتين تنشطان في قطاع التكنولوجيات الحديثة والاقتصاديات المتطورة، حيث يهدف الاتفاق الذي سيتم توقيعه إلى إبراز آخر المستجدات والإختراعات اللتى قامت بها المؤسسة الألمانية MAURER طرف الشراكة.

وتعتبر MAURER المؤسسة الألمانية المصنفة الأولى عالميا في مجال حماية الأنظمة البنيوية ،الخاصة بتقنية المساند والمفاصل لمختلف جسور الطرق السريعة وجسور السكك الحديدية وأرصفة الموانئ، وكذالك تقنية حماية الأبنية من الزلازل الأرضية، والدراسات اللتي تتطلب إعتمادات وخبرات على الصعيد العالمي.

سيحضر أشغال اليوم الدراسي عدد من الشخصيات المهمة والوازنة في مجال البنيات التحتية بالمغرب، كالمكتب الوطني للسكك الحديدية، والمكتب الشريف للفوسفاط، ووزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك وغيرها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.