حسين فهمي ينضم لحملة «مع السيسي للحصّاد» وهايدي سليم واسلام صبري يعلنا تأييد الحملة .

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 1:47 مساءً
حسين فهمي ينضم لحملة «مع السيسي للحصّاد» وهايدي سليم واسلام صبري يعلنا تأييد الحملة .

علن الفنان حسين فهمي، صاحب لقب ” برنس الشاشة العربية ” إنضمامه إلى الحملة الوطنيّة مع السيسي للحصّاد. وصرح الفنان ” حسين فهمي ” أنه تم التواصل معه من خلال من المكتب التنفيذي للقائمين على الحملة التي يرأسها محمد الجيلاني، المنسق العام للحملة لم يتردد عن الموافقة بعد اطلاعه على أهداف الحملة وفكرتهـــا، معلنا دعمه الكامل للرئيس السيسي استكمالا للمشروعات العملاقة التي تحققت في ولايته الأولى، وشرح الإنجازات التي تحققت في عهده رغم المعوقات والصعاب التي واجهته خلال تلك المرحلة، وترميم ما خلفته العقود السابقة من انهيار تام في كافة قطاعات الدولة، وقيادة الدولة المصرية والعبور بها إلى المستقبل لتحقيق الأمن والاستقرار ، وبناء دولة مدنية ديمقراطية حديثه، والحفاظ على الدولة المصرية واستعادة بناء مؤسساتها على أسس ديمقراطية حديثه.

وفي سياق متصل أنضم الموسيقار والمنتج إسلام صبري، وحرمه الفنانة المتميزة هايدي سليم إلى صفوف حملة ” مع السيسي للحصّاد ” وأعربا عن سعادتهما إلى الانضمام للحملة التي تهدف التوضيح للمواطنين عن حصاد إنجازات الرئيس وما تحقق على أرض الواقع وما سيترتب عليها من جني ثمار هذه الفترة الرئاسية وأن الدولة ومؤسساتها تعمل على تحقيق معدلات إنجاز غير مسبوقة تنفيذا لأحلام الشعب المصري والعبور بالدولة إلى بر الأمان، وتحسين المناخ الاستثماري واستعادة مصر لمكانتها الإقليمية والدولية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.