“لنجعل شواطئنا تبتسم” تعبئة تطوعية لاختتام الموسم الصيفي 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 10:24 صباحًا
“لنجعل شواطئنا تبتسم”  تعبئة تطوعية لاختتام الموسم الصيفي 2017

بمناسبة اختتام الموسم الصيفي 2017، نظمت مؤسسة سمارت، الراعي الرسمي لشاطئ السابليط في إطار برنامج شواطئ نظيفة، يوما تطوعيا شاركت فيه العديد من الطاقات لصالح هذا الالتزام البيئي. تنظيف الشاطئ، التوعية البيئية، تثمين مبادرات الموسم الصيفي، هي مبادرات عديدة جعلت من التعبئة التطوعية حدثا ناجحا.

نظمت مؤسسة سمارت (مؤسسة مهمتها تحقيق إجراءات المسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركة المغربية للتبغ)، المنخرطة منذ سنوات في مبادرة برنامج “شواطئ نظيفة” التي تقودها مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، تظاهرة لاختتام الموسم الصيفي 2017 وأعلنت بذلك عن تنسيق شراكاتها مع المجتمع المدني لمتابعة أنشطتها البيئية على مستوى جماعات المحمدية (شاطئ السابليط) وجماعة عين حرودة (شاطئ بالوما).

وفي إطار انخراطها في برنامج “شواطئ نظيفة”، تعمل شركة سمارت على التنسيق مع شركائها منذ أزيد من خمسة عشر سنة بهدف تعزيز الشاطئين ودعمهما وتنشيطهما. وتستقبل الشواطئ التي تتكلف بها الشركة المغربية للتبغ في إطار هذا البرنامج حوالي ثلاثين ألف زائر في اليوم.

ومن أجل تمكين موظفبها من المساهمة في هذا الالتزام البيئي، نظمت مؤسسة سمارت بالمحمدية بشاطئ “السابليط” يوما تطوعيا لاختتام الموسم الصيفي 2017. لقد أصبحت هذا التظاهرة عادة سنوية ينتظرها الموظفون المتطوعون للشركة المغربية للتبغ على أحر من الجمر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.