“ندى بسيوني وسهير شلبي ” اعضاء حملة مع السيسي للحصاد و”الشريعي” أبرز رجال اعمال الحملة ببني سويف.

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 سبتمبر 2017 - 11:23 مساءً
“ندى بسيوني وسهير شلبي ” اعضاء حملة مع السيسي للحصاد و”الشريعي” أبرز رجال اعمال الحملة ببني سويف.
انضمت الفنانة الجميلة ” ندى بسيوني ”  ، والإعلامية ”  سهير شلبي ” إلى الحملة الوطنيّة مع السيسي للحصّاد، وتم التواصل معهما من المكتب التنفيذي للقائمين على الحملة التي يرأسها محمد الجيلاني، المنسق العام لقائمة في حب مصر أتجمعنا، ومؤسس حملة مع السيسي للحصاد 2018 .
 وفي نفس السياق، انضم رجل الأعمال ” أحمد عباس الشريعي ” بمحافظة بني سويف إلى الحملة الوطنيّة مع السيسي للحصّاد، وأعرب عن تدعيمه الكامل للدولة المصرية ورئيسها لاستكمال المشروعات القومية العملاقة التي بدأت الدولة العمل بها خلال مدة رئاسته الأولى، وان بداية الحملات التوعوية للحملة هو مؤتمر شعبي في محافظة بني سويف يوضح كافة تفاصيل الإنجازات والمشاريع التي بدأتها الدولة المصرية الحديثة، وكافة التحديات الاستراتيجية، سواء على المستوى المحلى أو العالمي.
وقالت الفنانة ” ندى بسيوني “، في تصريحات صحفية، إن الحملة تستهدف حشد الجهود الشعبية لتدعيم مسيرة الإصلاح الاقتصادي التي بدأت في عهد الرئيس السيسي، والنجاح الكبير الذي حققه السيسي في السياسة الخارجية لمصر عربيا وأفريقيا ودوليا .
وأعربت الإعلامية سهير شلبي ، عن بالغ سعادتها لإنضمامها للحملة ، وأن المسؤولية الوطنية تحتم الاصطفاف الوطني الجامع خلف الدولة المصرية الحديثة، والتواجد من خلال حملات وطنية وشعبية على أرض الواقع في الشارع لإبراز الإنجازات ومدى تأثيرها الإيجابي خلال الفترة الحالية ونتائجها المستقبلية وشرحها للمواطنين وحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.