تكريم الاعلاميه والكاتبه الصحفيه هبه عبد الفتاح في احتفالية جروب فورد في قرية امواج بالساحل الشمالي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 سبتمبر 2017 - 11:27 مساءً
تكريم الاعلاميه والكاتبه الصحفيه هبه عبد الفتاح في احتفالية جروب فورد في قرية امواج بالساحل الشمالي


كتب : عادل خزيز

قام جروب فورد كرو ايجبت  بتكريم الاعلاميه والكاتبه الصحفيه هبه عبد الفتاح رئيس تحرير شبكة فوكس ايجبت نيـوز الاخباريه وكذلك تكريم محمد شلبي رئيس مجلس ادارة مجموعة فوكس ايجبت على المشاركة الفعاله لموقع FOX EGYPT NEWS كراعي اعلامي وذلك في احتفاليه لافيستا في قرية امواج بالساحل الشمالي .حيث أقام جروب فورد كرو ايجبت  احتفاليه تعد الأكبر في تاريخ فورد لكافة سيارات الفورد  بجميع موديلاتها وأنواعها وذلك للسنه الثانيه علي التوالي وقد حققت الاحتفاليه نجاحا باهرا ، وقد قامت  ملك حسن ملكة جمال مصر 2015 بتقديم الحفل الذي ضم نخبه من ملاك سيارات فورد في كل المحافظات وكذلك ملاك قرية امواج ونخبه كبيره من الضيوف حيث  قامت ملك و محمد حسام مؤسس وأدمن جروب فورد كرو ايجبت  بتسليم الاعلاميه هبه عبد الفتاح رئيس تحرير فوكس نيابة عن أسرة موقع FOX EGYPT NEWS درع التكريم وسط احتفاء جميع الحضور من ملاك سيارات الفورد وقرية امواج بها .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.