شيماء عائش تفوز بلقب الوصيفة الاولى بمسابقة ملكة جمال الحسناوات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 1:41 مساءً
شيماء عائش تفوز بلقب الوصيفة الاولى بمسابقة ملكة جمال الحسناوات

لكل ملكة وصيفاتها اللواتي يسهرن على راحتها واشغالها هذا هو المعتاد لكن حين يتعلق الامر بالجمال والحسن فان الوصيفات يكن لهن وضعهن الخاص والذي يعتبر من الاوضاع الخاصة والمتميزة ولكي يلقبن بذلك اللقب يجب ان يتميزن بشروط نادرا ما تتوفر لدى الجميع فما بالك لو كانت الوصيفة الاولى لملكة جمال حسناوات المغرب هي شابة ذات الربيع التاسع عشر لها من المقومات الجمال الظاهري ما يفتن لجنة الحكام ولها من الجمال الباطني ما يفتن القلوب من مختلف الاعمار والاجناس وهذا انطبق على الشابة شيماء عائش من مدينة الرباط والتي فازت بلقب الوصيفة الاولى لملكة جمال حسناوات المغرب الذي اقيم مؤخرا بفندق سوفيتيل بخليج مدينة اكادير السياحية في مسابقة دامت اقصائياتها اكثر من ستة اشهر.

تتميز شيماء عائش بالاضافة الى جمالها الغجري الممزوج بلون بشرة نظرة ونظرة ساحرة ، بجمال روحي تاجه التضحية والاعمال الخيرية وذلك استنادا الى ما تقدمه من اعمال خيرية في اطار التطوع من خلال جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين حيث تجدها حاضرة وبقوة ودون تردد لمد يد العون والمساندةوالمساعدة دون كلل او ملل وهذا ما نمى لديها جمالا روحيا انكس على جمالها الظاهري والذي استطاعت ان تتغلب به على منافساتها من كل ربوع المملكة لتفوز بلقب الوصيفة الاولى في المسابقة

وتجدر الاشارة الى ان شيماء تنحدر من اسرة تتسم بالنبل الاجتماعي والمستوى الراقي شكلا ومضمونا حيث تعتبرنموذجا لجمال سلالي بالوراثة وليس جمالا مصطنعا وهذا ما ظهر عليها خلال تقدمها للمسابقة .

وتسعى شيماء من خلال فوزها هذا الى ان توظفه في الاستمرار في الاعمال الخيرية والتطوعية وكذا ان تكون سفيرة الجمال الروحي الذي تنبني عليه كل اخلاقيات المجتمع وذلك للرقي ببلدها وتمثيله احسن تمثيل داخل المحافل الدولية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.