جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين تتألق من جديد

مركز الامل لرعاية الأطفال والمسنين في ليلة عرسها

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 يونيو 2017 - 11:10 صباحًا
جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين تتألق من جديد

بقلم:فاطمة بوعزيزة

بمبادرة من جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين في اطار فعالياتها المتميزة والناجحة نظمت الجمعية أمس حفل لافطارجماعي بمركز الامل للاطفال والمسنين  بالرباط حضره العديد من الشخصيات والأطر والمدعوين وقد تخلل الحفل توزيع الشواهد التقديرية وحفل الحناء لفائدة نزيلات المركز والضيوف .
وقد ألقى رئيس جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين السيد عبد العزيز خودالي كلمة افتتاحية بهذه المناسبة الكريمة مشيدا بالجهود المبذولة من طرف أعضاء الجمعية والمشاركين والمساهمين والحضور من اجل انجاح هذه البادرة التي ادخلت الفرحة والغبطة في قلوب المسنين واللذين عبروا كل واحد بطريقته عن فرحه بهذه الالتفاتة الكريمةوالتي تندرج في اطار التضامن والتكافل الذي ترفع شعاره الجمعية في كل أعمالها واهدافها.
وقد حضر الحفل عدة منابر إعلامية غطت الحدث وذلك لاهمية المبادرة
وللإشارة فقد تم توزيع العديد من الهدايا على نزلاء المركز في جو من الامداح الدينية والأناشيد والموسيقى الروحية التي تعكس مثل هذه المناسبات من أداء فرقة شابة اطربت مسامع الحضور بانشادها وصلاتها على خير البرية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.