بعد مدينة العيون، “جيليت تحسن الملاعب”تفتتح ملعبا لكرة القدم بمنطقة الجديدة‎

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 11:50 مساءً
بعد مدينة العيون، “جيليت تحسن الملاعب”تفتتح ملعبا لكرة القدم بمنطقة الجديدة‎
عادل خزيز

بعد إعادة تأهيل ملعب بمدينة العيون، تعلن علامة “جيليت” التابعة لمجموعة “بروكتر أند غامبل” والعلامة رقم 1 في شفرات الحلاقة بالمغرب والعالم عن افتتاح ملعب لكرة القدم ب “حد أولاد فرج” بمنطقة الجديدة يوم الأربعاء 29 مارس وذلك بشراكة مع الاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين وبتعاون مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. وسيسمح هذا الملعب لشباب وأطفال المنطقة بمزاولة كرة القدم في ظروف آمنة، حيث استفاد في هذا الإطار من إعادة تأهيل كاملة شملت وضع سياج حوله وتجديد منصة، وقد سُمي هذا الأخير بمعلب مصطفى الحداوي.

تهدف مبادرة “جيليت تحسن الملاعب” إلى تمكين آلاف الشباب لاسيما أولئك القاطنين بالأحياء المهمشة من مزاولة كرة القدم في ملاعب مؤمنة، إذ تهم هذه العملية العديد من المدن المغربية.

وقد حضر حفل الافتتاح كل من عامل إقليم الجديدة أزمور والسلطات المحلية والعديد من الجمعيات التي تنشط في كرة القدم بالمنطقة. تُمول هذه المبادرة من طرف “جيليت” التي تخصص حصة من أرباحها من بيع شفرات الحلاقة بالمغرب لهذه العملية، حيث تعكس مرة أخرى التزام العلامة تجاه تشجيع ممارسة كرة القدم والتحلي بالقيم الرياضية.

وفي تعليقه عن افتتاح هذا الملعب، قال اللاعب الدولي المغربي السابق ورئيس الاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين مصطفى الحداوي: ” بعد مدينة العيون يسرنا مرة أخرى أن نرى شراكتنا مع علامة جيليت تؤتي ثمارها. سيتمكن شباب منطقة حد أولاد فرج بفضل إعادة تأهيل هذا الملعب من مزاولة الرياضة والاستفادة من بنية تحتية تضمن ظروف جيدة للراحة والسلامة.”

ومن جهته صرح نبيل بوطالب، مدير التسويق بشركة “جيليت”: “يتجلى التزام علامة جيليت تجاه الرياضة وممارستها وقيمها بالمغرب من خلال هذه المبادرات الخاصة مثل إعادة تأهيل وافتتاح ملعب، حيث تحظى مثل هذه المناسبات بترحيب حار من لدن السكان والعموم. تماما كمدينة العيون، تبين لنا من خلال ملعب حد أولاد فرج كم هو مهم توفير الظروف الأساسية للشباب لعيش شغفهم في كرة القدم.”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.