ستاربكس تطلق الثلاثي ماكياتو في موسم الربيع

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 مارس 2017 - 12:01 مساءً
ستاربكس تطلق الثلاثي ماكياتو في موسم الربيع

مشروبات ماكياتو التمر والقيقب الجديدين، بالإضافة إلى الكاراميل ماكياتو المفضل

 بمناسبة حلول موسم الربيع، ستاربكس تطلق الثلاثي ماكياتو: ماكياتو التمر والقيقب الجديدين وماكياتو الكاراميل المفضل والذي يمنح محبي القهوة مزيجاً مثالياً يجمع بين الإسبرسو ونكهاتهم المفضلة.

يعد مكياتو التمر إضافة جديدة لستاربكس، ويجمع بين الحليب المبخر ونكهة الفانيلا، بالإضافة إلى الإسبرسو، تعلوه نكهة التمر.

أما مكياتو القيقب فهو المشروب المثالي الجديد لمحبي النكهات الغنية والحلوة، ويتكون من نكهة الفانيلا والإسبرسو، تعلوه نكهة القيقب اللذيذة.

ومكياتو الكاراميل فهو أحد المشروبات المفضلة والمعروفة في ستاربكس. يتكون من الحليب المبخر، ونكهة الفانيلا، وكمية مناسبة من الإسبرسو مع الكاراميل الغني واللذيذ.

ومن جهتها قالت مديرة الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رنا شاهين: “إطلاق الثلاثي ماكياتو يعبر عن التزامنا نحو زبائننا بتقديم المشروبات الجديدة والمميزة، فنحن نسعى دائماً لمنحهم المزيد من الخيارات. بالإمكان أيضاً تقديم هذه المشروبات مثلجة والاستمتاع بالنكهات في أوقات مختلفة من اليوم.”

وتقدم ستاربكس أيضاً قهوة “3 Region Blend”. مزيج يجمع بين أفضل حبوب القهوة من مناطق زراعة البن الثلاثة – أميركا اللاتينية، وإفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ. وتتمتع هذة القهوة باحتوائها على مكونات مثل الأزهار، الحمضيات والبهارات والتي تمنح قهوتك مذاقاً مثالياً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.