الهيئة المغربية للوحدة الوطنية تحتفي

ذكرى ميلاد الاميرة للاخديجة واليوم العالمي للمرأة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 11:45 مساءً
الهيئة المغربية للوحدة الوطنية تحتفي

  • بقلم :صالح بندليمي

تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة و احتفاء بالذكرى العاشرة لميلاد الأميرة الجليلة لالة خديجة ، نظمت الهيئة المغربية للوحدة الوطنية حفلا فنيا تكريما لنساء رائدات بعمالة الصخيرات تمارة و ذلك يوم الأحد 12 مارس 2017 بقاعة أريزون بمدينة تمارة و بشراكة مع محطة أريزون و جمعية آفاق المنصور الذهبي و جمعية تنمية الكفاءات ،تحت شعار ” حب الوطن و الملك يجمعنا ” على نسائم حب الوطن وكلمات الاعتزاز و الفخر للمنشط الإعلامي عبد الرحيم بكار عرف الحفل تنوع الفقرات وتباين الأفكار تحت ضوء المداخلات لكل من المندوب الجهوي للهيئة المغربية السيد إبراهيم آيت المقدم ،ضف إلى ذلك الكلمة المتميزة للسيد المدير الجهوي للهيئة المغربية للوحدة الوطنية الأستاذ علي أربعين حيث هنأ كل النساء اللواتي تم تكريمهن . ففي جو تسوده الابتسامة العريضة و الفرحة المتجلية، تخلل الحفل مجموعة من الفقرات من ضمنها فقرة الفنان الشعبي البارز أحمد بنسعيد و فرقته الراقية ،ليزيد المشعل نوراً بصوت الفنانة المتألقة اميمة امسعدي و الفنان الصاعد صفى الروح و الفنان الطنجاوي نور الدين فرح و الفنان نبيل المهدب . على مشارف التكريم و الإعتراف المتبادل و الراقي جاء موعد تكريم نساء رائدات بعمالة الصخيرات تمارة :الأستاذة بهيجة صمود نائبة وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية تمارة ، الأستاذة نسرين محي الدين قاضية بالمحكمة الابتدائية تمارة، المديرة الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بعمالة صخيرات تمارة، المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة بعمالة صخيرات تمارة، مارية عروب فاعلة جمعوية ذات أصول ألمانية من المدافعين عن القضية الوطنية.

كللت الأمسية الفنية التكريمية بنجاح باهر من خلال حضور ثلة من السادة والسيدات ورجال ونساء الاعلام والمثقفين والفنانين و شخصيات دبلوماسية و سياسية ،لا ننسى تألق إدارة الحفل من طرف المندوب الجهوي للهيئة إبراهيم آيت المقدم و المفتش الجهوي للهيئة و الإعلامي الكبير صاحب التألق الدائم عبد الرحيم بكار ، و المدير الجهوي للهيئة علي أربعين ، والمشرف العام امحمد الحرصي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.