الهيئة المغربيةللوحدة الوطنية تخلق الحدث بمسرح محمد الخامس بالرباط

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 12:04 مساءً
الهيئة المغربيةللوحدة الوطنية تخلق الحدث بمسرح محمد الخامس بالرباط

فاطمة بوعزيزة

نظمت مؤخرا الهيئة المغربية للوحدة الوطنية حفلا تكريميا فنيا بمسرح محمد الخامس تحت شعار ” وطن لا نحبه لا نستحق العيش فيه” حضره العديد من الفنانين والسياسيين والمثقفين والاعلاميين والعديد من الجمعيات وممثلي المجتمع المدني وذلك في التفاتة من الجمعية بالتعريف عن معنى الوطنية الحقة وكيفية الانتماء الحقيقي للوطن والحافظ عليه .

وقد تخلل الحفل عدة فقرات موسيقية بمشاركة العديد من المغنيين اعطوا للسهرة طابعا فنيا بامتياز فيما تألق العديد من الشخصيات في مختلف المجالات منهم المنشط المتميز عبد الرحيم بكار الذي استطاع ان يبلور شعار الامسية من خلال لوحة فنية معبرة قدمها تلامذته الاطفال والتي حازت على اعجاب الجمهور الحاضر.

وقد حضر العديد من الضيوف الذين امتلأت بهم مدرجات المسرح تعبيرا عن كون المغاربة دائما السباقين الى رفع شعار الوطنية في كل المحافل ملتحمين دلاليا وفعليا بالعرش العلوي المجيد وممجدين للوحدة الترابية بالاضافة الى تعبيرهم عن حب الملك محمد السادس نصره الله وايده وداعمين له في ديبلوماسيته البناءة كما وانهم عبروا عن تأييدهم لعودة المغرب الى حضن بيته الافريقي من خلال عودته الى الاتحاد الافريقي.

وقد تم تكريم العديد من الشخصيات خلال الحفل البارزة في ميادين عدة منها الاعلام الرياضي والساحة الفنية من خلال فنانين برزوا على المستوى الاعمال التلفزية والسينمائية امثال رشيد الوالي كما تم تكريم العديد من الفاعلين في الحقل القانوني خاصة قسم المحاماة وكذا فاعلين جمعويين اعطوا الكثير من الخدمات لبلدهم وتبثوا مفهوم الوطنية الحقة داخل النغرب وخارجه .

وقد عرف الحفل القاء عدة كلمات من طرف اعضاء الهيئة امثال الاستاذ ابراهيم ايت لمقدم والتي كانت كلمته جد مؤثرة،  مبرزين فيها سعيهم الى توحيد صف الشعب المغربي.

FB_IMG_1488366996196

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.