حفل اختتام الدورة التكوينية في الاعلام الالكتروني والبيئي نقلة نوعية في الاعلام والصحافة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 3:20 مساءً
حفل اختتام الدورة التكوينية في الاعلام الالكتروني والبيئي نقلة نوعية في الاعلام والصحافة

اختتمت مؤخرا الدورة التكوينية في مجال الصحافة الشاملة والاعلام الالكتروني والبيئي التي نظمتها اكاديمية مصر المحروسة للاعلام والتدريب والدراسات وتكنولوجيا المعلومات بشراكة مع جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين وبتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وذلك في اطار برنامج شامل يهدف الى تسليط الضوء على اهمية الاعلام البيئي من خلال الهندسة الالكتزونية خاصة بالنسبة للفئة في وضعية اعاقة .

وخلال الحفل تم التوقيع على عقد شراكة تعاون بين اكاديمية مصر المحروسة للاعلام والتدريب والدراسات وتكنولوجيا المعلومات وجمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين من اجل الرقي بالمجال الاعلامي البيئي وكذا تكوين الشباب وتلقينهم اصول وقواعد الصحافة الشاملة والاعلام الالكتروني .

وقد حضر حفل توزيع الديبلومات على الطلبة المتخرجين من التكوين، عدة شخصيات منهم ممثلة المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة لجهة الرباط سلا القنيطرة ،وممثلين عن جماعة يعقوب المنصور في شخص السيد مصطفى الجياف وكذا مدير دار الشباب لقبيبات التي احتضنت ايام الدورة التكوينية كما وان الحفل تخلله حضور رؤساء العديد من الجمعيات وممتلي المجتمع المدني بالاضافة الى عدة ضيوف ساهموا في انجاح هذا الحفل الذي حضي بتغطية اعلامية من طرف التلفزة المغربية .

وقد كرمت الاكاديمية الدولية للاعلام والتدريب والدراسات وتكنولوجيا المعلومات عدة شخصيات منهم السيد عبد الجليل المصباحي المدير الجهوي لودازة الشباب والرياضة جهة الرباط سلا القنيطرة تم تكريمه بدرع الاكاديمية قدمته لممثلته السيدة رئيسة مكتب الاكاديمية بالمغرب الدكتورة فاطمة بوعزيزة التي اشرفت على تكوين الطلبة المتخرجين.

وقد تخلل الحفل ايضا عرض للازياء التقليدية المغربية الذي كان من انجاز فئة نسائية من ذوي الاحتياجات الخاصة مما اعطى للحفل صبغة خاصة تماشت والهدف منه في التكوين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.