جنيفر أنيستون في حملة إعلانية جديدة لطيران الإمارات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 9:30 مساءً
جنيفر أنيستون في حملة إعلانية جديدة لطيران الإمارات

عادت جنيفر أنيستون، النجمة السينمائية والمخرجة والمنتجة العالمية إلى طائرة الإمارات A380 مع صديق جديد، في حملة إعلانية رقمية وتلفزيونية جديدة للناقلة الجوية الأفضل في العالم. ويأتي الإعلان الجديد في أعقاب أول إعلان أدته جنيفر أنيستون لطيران الإمارات في العام الماضي، وحقق انتشاراً عالمياً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي سياق مماثل للإعلان الأول، استخدمت النجمة الحائزة جائزتي غولدن غلوب وإيمي، شخصيتها المميزة واسلوبها الكلاسيكي وروح الفكاهة لاستعراض مميزات طائرة الإمارات الإيرباص A380. ففي الإعلان، تصادق جنيفر الطفل المشاكس “كوبر” الذي تجده يلهو في جناحها الخاص في الدرجة الأولى بعد عودتها من حمام الشاور سبا. ويدخل الاثنان في محادثة طريفة وبناء صداقة وهما يسيران عبر درجة رجال الأعمال على متن الطائرة وصولاً إلى الصالون الجوي. وأثناء جلوسهما على الدرج الواصل بين الدورين العلوي والسفلي، يحدّث كوبر صديقته جنيفر عن طموحه في ان يصبح قائداً لـ”هذه الطائرة” عندما يكبر، مشيراً إلى نموذج إيرباص الإمارات A380 الذي يحمله بيده. وبعد وصول كوبر إلى الدرجة السياحية حيث يجلس والداه، اللذان ترتسم على وجهيهما علامات الدهشة والمفاجأة، تقرر جنيفر البقاء والاستمتاع ببرامج نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي ice إلى جانب كوبر. وينتهي الإعلان على مشهد والدة كوبر مسترخية في جناح الدرجة الأولى الخاص بعد أن تبادلت المقاعد مع النجمة الهوليوودية.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: “عندما أطلقنا أول إعلان ظهرت فيه جنيفر أنيستون، قبل عام من الآن، دهشنا لانتشاره الذي فاق توقعاتنا، حيث شاهده وعلّق عليه الملايين عبر العالم. وقد أحب عشاق طيران الإمارات وجمهور أنيستون حضورها اللطيف وروح الفكاهة التي طبعت الإعلان، واستمتعوا بقصته التي ابتعدت وتميزت تماماً عن الإعلانات التقليدية لشركات الطيران”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.