الفنانة نسيمة محمد تصدر أغنية جديدة تحت عنوان ” يا صباح الياسمين “

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2016 - 6:07 مساءً
الفنانة نسيمة محمد تصدر أغنية جديدة تحت عنوان ” يا صباح الياسمين “

أصدرت الفنانة المغربية الصاعدة ” نسيمة محمد ” أغنيتها الجديدة تحت عنوان ” يا صباح الياسمين ” التي تطمح من خلالها ان يتعرف الجمهور المغربي على موهبتها.

 ” يا صباح الياسمين ” التي عرفت نجاحاً لا بأس به بعد طرحها على اليوتوب, أغنية من أربع دقائق, كتبت كلماتها هبة سعود, و قام بتلحينها رشيد شهاب,  و وزعها هشام الغازي, هي أغنية ذات طابع رومنسي مبهج و مفرح و بإيقاع جديد.

 ” نسيمة محمد ” ابنة مدينة الدار البيضاء التي ترعرعت في عائلة فنية بامتياز، تربت على اغاني العمالقة المغاربة والمصريين وتمكنت في سن مبكرة من اكتشاف موهبتها وحاولت أن تصقلها بالدراسة الموسيقية الأكاديمية من خلال معهد الموسيقى والرقص والفن المسرحي لمدينة الدار البيضاء.

” نسيمة محمد ” و بعد أغنيتها الأولى رومانسية تمكنت من كسب ثقة شركة الإنتاج الموسيقي و الفني “ريمان ارت برود”, الأخيرة قامت باحتضانها و انتجت لها الأغنيتين ” كنت ضانة ” و ” صباح الياسمين ” كما أنها تستعد لتصوير الفيديو كليب و ايضاً الشروع بعد ذلك في تحضير ألبومها الأول. بالإضافة أنها تستعد أيضاً للمشاركة في العديد من المهرجانات والجولات الصيفية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.