القناة الأولى تراهن على ميستر سنسور في برمجتها الرمضانية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 يونيو 2016 - 11:03 مساءً
القناة الأولى تراهن على ميستر سنسور في برمجتها الرمضانية

تعرض القناة الأولى، قبل الإفطار، طيلة شهر رمضان الكريم، السلسلة الكوميدية “ميستر سنسور” لمخرجها محمد عهد بنسودة، وتنفيذ الإنتاج لابتهاج المرغدي الشاوي وحسن الشاوي.

وتدور هذه السلسلة الفكاهية التي تعد أحد الأعمال التي تراهن عليها القناة الأولى في برمجتها الرمضانية، حول شخصية “سنسور” الذي يستمد لقبه من مهنته، إذ يعمل حامل حقائب في فندق كبير بمدينة مراكش. تضعه طيبوبته وتهوره وفضوله وسذاجته، في مواقف حرجة، مضحكة وأحيانا صعبة مع نزلاء الفندق وأيضا مع مديره وباقي المستخدمين، وهو مواقف دائما ما تعرضه لمشاكل كبيرة.

تدور أحداث السلسلة في كل مرافق الفندق، مواضيع حلقاتها عبارة عن سلسلة مواقف تتمحور حول شخصية “سنسور”، وهي مواقف مستمدة من واقع حياتنا اليومية في قالب كوميدي خفيف، حلقاتها عبارة عن تقاطع الخير والشر والفضول والسذاجة. بطله “سنسور” الذي، بقدر ما يخلق الفرجة في محيطه يخلق له أيضا المتاعب مع رئيسه.

يجسد أدوار هذه السلسلة، كلا من، بنعيسى الجيراري وعمر عزوزي وابتسام العروسي في الوقت الذي حلت عليه السلسلة مجموعة من الوجوه ضيوفا شرف من بينها لطيفة أحرار وفضيلة بنموسى وعبد الحق الزروالي ومنال الصديقي.

وعن هذا العمل، قال المخرج محمد عهد بنسودة، إن أحداثه تدوره في أجواء كوميدية وخلال كل حلقة يتعرض بطل السلسلة لمواقف في قالب سخري تلتئم حولها الوجوه المشاركة في كل حلقة.

من جهته قال حسن الشاوي، المنتج المنفذ للسلسلة، إن فريق العمل يسعى إلى إدخال الفكاهة إلى بيوت المغاربة خلال شهر الصيام من خلال عمل يجمع مجموعة من أشهر الوجوه الكوميدية سواء الشخصيات المحورية أو ضيوف شرف الحلقات.

يذكر أن المخرج محمد عهد بنسودة، سبق له أن قدم مجموعة من الأعمال السينمائية الناجحة من بينها “موسم المشاوشة” و”خلف الأبواب المغلقة” وأعمال تلفزيونية من بينها “ظل الذئب” على القناة الثانية.

يشار إلى أن حسن الشاوي، سبق له أن أنتج الفيلم السينمائي “الفروج” لمخرجه عبد الله فركوس التي تربع على قمة شبابيك التذاكر لعدة أسابيع، والفيلم القصير “ميد إن موروكو” لمخرجه عبد الواحد المجاهد والذي توج بعدد من الجوائز داخل وخارج المملكة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.