حصريات أسماء المنور مع الإعلامية المتألقة شهرزاد عكرود على إذاعة شدى فم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 10:16 مساءً
حصريات أسماء المنور مع الإعلامية المتألقة شهرزاد عكرود على إذاعة شدى فم

حلت الفنانة المغربية “أسما لمنور”، ضيفة على طاقم البرنامج الفني “Le 15/17” مع الإعلامية المتألقة شهرزاد عكرود على إذاعة شدى فم، هذه الأخيرة خصتها “لمنور” بحصرية جديدها، أغنية “ماشي رجولة”، فكان استوديو “شدى فم” أول مستقبل للضيفة، للحديث عن تفاصيل العمل وجديد الفنانة. 

اغتنمت “أسما لمنور” الفرصة لتؤكد على تميز أعمالها الفنية عن مايقدمه الآخرون، معتبرة أنها تحاول أن تعالج مواضيع مهمة وذات وزن وثقل، من قبيل ما غنته في آخر اختياراتها الغنائية “ماشي رجولة”، واعتبرت أنه ليس من العيب أن يتاجر فنانوا جيلها بأغانيهم، بحثا عن الربح المادي، مشددة على أنه من العيب أن يتعب الفنان من أجل تقديم عمل ينال استحسان الجمهور، فيتم اتهامه بأنه مجرد فنان يريد أن يستفيد ماديا، قائلة :”إنه حق مشروع”.

وجهت خلال إجابتها عن أسئلة المذيعتين، اللوم والانتقاد للفنانين المغاربة المشهورين محليا ومغاربيا وحتى عربيا، الذين يمثلون الأغنية المغربية أمام العالم العربي، لكنهم يشغلون الرأي العام والأقلام الصحافية بمشاكلهم ومواقفهم من بعضهم البعض، مما يؤثر سلبا،حسب رأي “لمنور”، على نجاح الأغنية المغربية وصورة الفنان المغربي.

وعن قضية استبدال اسم الفنانة الإماراتية “أحلام” باسمها، خلال الاحتفال الذي أحيته رفقة الفنان “حسين الجسمي”، احتفالا بأم الإمارات، أكدت “لمنور” صحة الخبر، إلا أنها لا تعلم تفاصيل الموضوع أو حتى معلومات عن حيثياته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.