نساء مجموعة “لابيل في” يشاركن في رالي عائشة للغزلان بالألوان المغربية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 مارس 2016 - 12:01 مساءً
نساء مجموعة “لابيل في”  يشاركن في رالي عائشة للغزلان بالألوان المغربية

 تشارك نساء مجموعة “لابيل في” Label’Vie في رالي عائشة للغزلان بواسطة الفريق الوحيد في المسابقة الذي يتكون من مغربيات بالكامل، والذي يمثل قطاع التوزيع الكبير ، وذلك من 22 مارس إلى 2 أبريل 2016.

وهكذا، ستواجه كل من سهير لمراحي وحنان عمراوي، أعضاء ” طاقم 217″ تحديا كبيرا بالمشاركة في هذه الدورة السادسة والعشرين لرالي عائشة للغزلان.

فمنذ ثلاثة أشهر، والبطلتانا تتدربان بشكل مكثف للمشاركة في هذه الملحمة غير السهلة وسط الكثبان الرملية بالصحراء المغربية، وذلك انطلاقا من القيم الهامة التي تحملها “لابيل في” بقوة، والمتمثلة في روح التحدي والمثابرة وتجاوز الذات والتفوق عليها.

انطلق رالي عائشة للغزلان منذ سنة 1990 وتشارك فيه سنويا أكثر من 300 امرأة تتراوح أعمارهن بين 18و 65 سنة ينتمين لأكثر من 30 بلدا. وتدعو هذه المسابقة، القائمة على احترام البيئة، إلى قيم هامة مثل التسامح والتضامن والمثابرة.

إن لابيل في، وهي تقتسم قيم هذا السباق الفريد من نوعه، على مدى 30 سنة، تضع رهن الإشارة إمكاناتها البشرية ومواردها الملتزمة والفعالة، التي تعمل بحزم من أجل ازدهار مقاولتهم. وباعتمادها مبدأ المناصفة والنهوض بمقاربة النوع الاجتماعي، تساهم مجموعة “لا بيل في”، المقاولة المواطنة، بالتأكيد في ازدهار مستخدميها الذي يرفعون، طواعية، تحديات متنوعة كل يوم.

كل مجموعات “لابيل في” متضامنة مع هذا الفريق، وتتمنى له التوفيق في هذه المغامرة الرائعة التي هي فوق كل شيء مغامرة إنسانية.

يمكن متابعة أخبارهما عبر فايسبوك :https://www.facebook.com/Label-Vie-240999189571506/

أو مباشرة على موقع http://www.rallyeaichadesgazelles.com/

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.