منحة خيالية من الجامعة للوداد ولوصيكا للفوز بعصبة الأبطال

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 يناير 2016 - 11:14 صباحًا
منحة خيالية من الجامعة للوداد ولوصيكا للفوز بعصبة الأبطال
وضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 500 مليون سنتيم رهن إشارة فريقي الوداد البيضاوي وأولمبيك خريبكة، في حالة فوزهما بدوري أبطال إفريقيا

و ذلك في محاولة لتحفيز الأندية المغربية على الذهاب بعيدا في المسابقة الإفريقية التي لم تدخل خزائن الفرق الوطنية منذ 2000، عندما توج الفريق الأخضر باللقب.

وخصصت الجامعة جوائز مالية أخرى للأندية المشاركة في المسابقتين الإفريقيتين، حيث يحصل كل فريق على مائة مليون سنتيم في حالة ضمان بطاقة التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ويتضاعف المبلغ إلى 200 مليون سنتيم، عند تخطي دور المجموعات والتأهل إلى المربع الذهبي، و320 مليون سنتيم، في حالة التأهل إلى المباراة النهائية.

مساعدات الجامعة لن تقف عند هذا الحد، بل إنها عمدت إلى تحديد مبلغ 60 مليون سنتيم لاقتناء تذاكر السفر للأندية في تنقلاتها إلى الدول الإفريقية، وقد يرتفع المبلغ إلى 80 مليون سنتيم، إذا ما فرضت الضرورة الاستعانة بطائرة خاصة، إضافة إلى 25 مليون سنتيم للإقامة ومصاريف السفر الأخرى.

وتحاول الجامعة التخفيف من الأعباء المالية على الفرق المشاركة في عصبة الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقي لتدليل جميع الصعاب أمامهم ودفعهم إلى الفوز باللقب الإفريقي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.