الدار البيضاء تستضيف اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعمل التطوعي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 يناير 2016 - 3:33 مساءً
الدار البيضاء تستضيف اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعمل التطوعي

تستضيف مدينة الدار البيضاء المغربية في الفترة ما بين 4 و7 يناير الجاري، فعاليات  اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعمل التطوعي، والذي ينعقد بدعوة من المركز المغربي للتطوع والمواطنة بمشاركة ممثلي كل من المغرب والبحرين وتونس وليبيا ومصر والأردن ولبنان.

ويعد هذا الاجتماع الأول من نوعه بعد الجمعية العمومية للاتحاد التي أقيمت في سبتمبر الماضي بالبحرين، وسيتم خلاله تدارس استراتيجية الاتحاد برسم سنة 2016، مع وضع أجندة لمختلف الأنشطة التي ستنظمها الدول الأعضاء بالاتحاد.

وأوضح المركز المغربي للتطوع في بيان له، أن هذه الأجندة تشمل عدة نشاطات منها، الاجتماع السنوي للدول الأعضاء بالاتحاد الذي يعقد سنويا بمقر جامعة الدول العربية في مصر، وكذا جائزة الشيخ عيسى السنوية بمملكة البحرين التي تكرم سنويا رواد العمل التطوعي والتي تقام بموازاة مع الاحتفال باليوم العربي للعمل التطوعي، علاوة على أنشطة أخرى تقترحها الدول الأعضاء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.