محسن عبدالمومن يوقع رسميا مع فريقه الام شباب المحمدية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 12:18 صباحًا
محسن عبدالمومن يوقع رسميا مع فريقه الام شباب المحمدية

في بلاغ صادر عن المكتب الاعلامي التابع لفريق شباب المحمدية والضي يوضح ان  اللاعب محسن عبدالمومن وقع رسميا أمس الاثنين في كشوفات فريقه اﻷم شباب المحمدية وذلك بعد انفصاله وديا عن فريق المغرب الفاسي.

واختار محسن الالتحاق بفريقه اﻷم الذي تكون في فئاته الصغرى وحمل قميصه لسنوات عديدة، رافضا عروضا مغرية من أندية وطنية بالبطولة الاحترافية. ومن المنتظر أن يشكل التحاق محسن( 30 سنة ) بالفريق دفعة قوية تعزز خطوطه لما يتوفر عليه من تجربة كبيرة من خلال لعبه ﻷكبر اﻷندية الوطنية كأولمبيك خريبكة،الجيش الملكي،الدفاع الحسني الجديدي ،حسنية أكادير ثم المغرب الفاسي.
نشير في نفس اﻹطار أن اللاعب هشام فاتحي في طريقة للتوقيع الفريق ومجموعة من اللاعبين الذين سيتم التوقيع لهم خلال اﻷسبوع الجاري وذلك بهدف تطعيم الفريق بلاعبين يمتلكون التجربة والكفاءة من أجل دعم المجهودات المبذولة من طرف المكتب المسير الطامح إلى توفير كل الظروف أمام الفريق من أجل التنافس على بطاقة الصعود هذا الموسم.

عن المسؤول اﻹعلام والناطق الرسمي باسم الفريق  الصحفي  عزيز بلبودالي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.