هل ستتم عودة صانع الالعاب عثمان العساس الى فريقه الأم اولمبيك خريبكة؟.

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 ديسمبر 2015 - 4:49 مساءً
هل ستتم عودة صانع الالعاب عثمان العساس الى فريقه الأم اولمبيك خريبكة؟.

نورالدين قنديـــل

حسب مصادر مقربة من نادي أولمبيك خريبكة،أن مكتبها المسير وضع ملف اللاعب الدولي السابق(2004) وابن م
درستها لكرة القدم عثمان العساس(36سنة)،العائد الى مسقط رأسه،بعد تجربة كروية احترافية ببلدان الخليج العربي،والذي عبر عن رغبته لينهي مشواره الرياضي بفريقه الأم”لوصيكا”،بين يدي المدرب “أحمد العجلاني”. وحسب نفس المصادر العليمة أن اللاعب خاض حصص تدريبية مع الفريق تحت اشراف المدرب التونسي.
وكما هو معلوم،فان عثمان العساس،بدأ مشواره الكروي بأولمبيك خريبكة ابتداء من سنة 1999 الى 2002 حيث غادره الى الشارقة بالامارات العربية المتحدة مكث فيها مدة سنتين ،لينتقل الى فريق الاتحاد السعودي لمدة سنة لينضم الى فريق “الغرافة القطري حيث لمع واقترن اسمه بها لمدة 7سنوات ،ليحط الرحال بفريق أم سلال من 2012 الى 2014 .ليعود بعد عقد من الزمن الى مسقط رأسه معبرا عن رغبته بأن ينهي مشواره مع فريقه الأصلي المتوج بكأس العرش الغاليةل 2015 ولكن، يعيش أزمة نتائج لم يسبق للفريق أن مر بها، حيث الهزائم هي العملة الوحيدة التي ابتلي بها وعددها 8، مقابل 3انتصارات، وتعادل يتيم برصيد جمد في 10 نقاط منذ الجولة8.،محتلا بذلك مؤخرة الترتيب وقابضا عليها بيد من حديد ، وينتظره كوصيف للبطل السنة الماضية،المشاركة وتمثيل المملكة في” الشمبيون سليغ “الافريقي  شهر فبراير من سنة2016,والجدير بالذكر، أن رغبة” العساس” يقاسمها العديد من مسؤولي الفريق،نظرا أن المركزالذي يجيده العائد كصاتع ألعاب ،هو المركز الشاغر الذي يشكو منه الفريق،ولربما فيه سيعطي هذا المحنك، الاضافة المنشودة.
وفي السياق ذاته ،فان فريق “لوصيكا” يخوض مفاوضات مع فريقي لاعبين لتعزيز صفوفه خلال”المركاتو” الشتوي الى جانب لاعبين آخرين تحت التجربة، وينتظر اقتناع المدرب التونسي العجلاني بمردوديتهما.كل هذه الانتدابات المنتظرة في قادم الأيام،هي لاخراج الفريق من النفق المظلم الذي يعيش فيه،ولطرد لعنة الهزائم التي لصقت بفريق عريق أسس سنة 1923 ليعود الى سابق عهده بلعب الأدوار الطلائعية في بطولة احترافية حارقة،لا ترحم النوادي لاالضعفاء منها ولا الأقوياء على حد سواء,

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.