بالفيديو: سحب اللقب من ملكة جمال الكون بعد تتويجها بثواني!

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 11:59 صباحًا
بالفيديو: سحب اللقب من ملكة جمال الكون بعد تتويجها بثواني!
سحب اللقب من ملكة جمال الكون بعد تتويجها بثواني لعله من أكثر المواقف احراجاً، فمنذ ساعات قليلة حصل أكبر خطأ في عالم مسابقات الجمال، اذ تم تتويج ملكة جمال كولومبيا كملكة جمال الكون لعام 2015، وبعد ثواني من تتويجها، سُحب التاج وأعطي لملكة جمال الفلبين، وذلك بسبب خطأ فادح قام به مقدم الحفل ستيف هارفي الذي وجد نفسه بموقف لا يحسد عليه.
وكانت المسابقة تبث مباشرة على التلفزيون، وبعد ثواني من منحها اللقب، أعلن المقدم ستيف هارفي أن هنالك خطأ ما وأن ملكة جمال كولومبيا هي ليست الفائزة في هذه المسابقة.
وبهذه اللحظة شعرت ملكة جمال الفلبين بالأمل مجدداً، وكانت تتحدث مع مشتركة أخرى وتعابير الدهشة تملأ وجهها، أما الأخرى شعرت بصدمة عارمة ولم تتمكن من التحرك من مكانها بعد اكتشافها أنها ليست الفائزة.
وهنا عم السكوت على المكان، وشعر المقدم بتوتر شديد، وقدم اعتذاراً مباشراً وقال أنه يتحمل المسؤولية كاملة.
وسرعان ما تحولت الأنظار الى ملكة جمال الفلبين التي توجت بشكل رسمي، ولم توجد أي كلمات لوصف الدقائق التي مرت على كل من المقدم وملكة جمال كولومبيا وملكة جمال الفلبين التي لم تتمكن من اظهار فرحتها خوفاً من ايذاء مشاعر الكولومبية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.