النكسة الثامنة لأولمبيك خريبكة وهذه المرة بملعب برشيد ذات العشب الطبيعي أمام الحمامة البيضاء..

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2015 - 9:36 مساءً
النكسة الثامنة لأولمبيك خريبكة وهذه المرة بملعب برشيد ذات العشب الطبيعي أمام الحمامة البيضاء..

نورالبدين قنديل

تلقى فريق اولمبيك خريبكة برسم الجولة 12من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب للقسم الأول لكرة القدم،هزيمته الثامنة على أرضية ملعب برشيد ذات العشب الطبيعي ،وليس الاصطناعي الذي يشتكى منه لاعبو الفريق الفوسفاطي ومدربهم العجلاني. جاءت هذه الهزيمة على يد فريق الشما ل المغرب التطواني الذي يلعب كرة حديثة ونظيفة بهدف بلا رد من توقيع اللاعب سلمان ولد الحاج في الدقيقة83.من المباراة التي جمعتهما يوم السبت 19دجنبر2015منتصف النهار.
وللاشارة فان الفريق الفريق الخريبكي لعب هذه المقابلة، في غياب أفضل لاعبيه الرسميين ابتداء من  الحارس الرسمي أمين البورقادي ومرورا بصخرة دفاعه  وهداف الفريق جواد الياميق،والمهاجم رشيد تيبركانين المنادى عليهم للمنتخب المحلي، ويوسف العكادي (المطرود بالبطاقة الحمراء في المقابلة ضد المغرب الفاسي) وانتهاء بالمهاجم البزغودي الجامع( ل4 بطاقات صفراء) . والارتباك في توظيف مهاجمي الفريق والاحتفاظ بآخرين تبين ضعف مردوديتهم وانتهاء صلاحيتهم في دوري حارق.
باختصار ،في غياب ركائز الفريق الفوسفاطي  ،يستحيل الانتصار على فريق المغرب التطواني المدعم  من طرف عضو جامعي مؤثر على الحكم “بلوط” ومساعديه الذين قادوا المقابلةرافضين هدفين ولاغين لضربتي جزاء،ومن جهة أخرى أمام فريق منظم تكتيكيا ،عرف انتفاضة ب5انتصارات متتالية و3تعادلات ليصبح رصيده 18 نقطة محتلا المركز الرابع ،ومؤزما وضعيةالفريق الخريبكي  بهزيمة ثالثة على التوالي، والثامنة في الدوري ،مجمدا رصيده في 10 نقاط ،متوجا بحمل المصباح الأحمر في ذيل الترتيب صحبة المغرب الفاسي المنهزم بدوره أمام فريق نهضة بركان.
والجدير بالذكر،لم يسلم لاعب الوسط المقاتل “المزكوري” من البطاقة الحمراء التي تعود حكام الدوري لهذه السنة،أن يختموا بها لقاءات أولمبيك خريبكة كوسامي استحقاق، الهزيمة والطرد لأجود العناصر، ابتداء من باكايوكو والعكادي واليوم المزكوري أما البطاقات الصفراء فحدث ولاحرج ،انها ضريبة الوصافة و التتويج بكأس العرش،اللهم لا حسد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.