أسرار جمالك من شعرك لقدميك في ليمونة صفراء…اقرئيها!

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 12:36 مساءً
أسرار جمالك من شعرك لقدميك في ليمونة صفراء…اقرئيها!

تنفق المرأة أموالا باهظة من أجل العناية بنظافتها الشخصية وجمالها، في حين أن الحل السهل وغير المكلف ماديا بين يديها، وهو الذي يغنيها عن الكثير من مستحضرات التجميل، ويمكنها أن تعالج به العديد من مشاكل الجمال بوقت سريع وبأقل تكلفة. ”مجلتك” تقدم لك عزيزتي من خلال المقال التالي ثمرة الليمون الصفراء (الحامض) وما تفعله ببشرتك.

للمعان الشعر والتخلص من القشرة:

أضيفي إلى بعض الماء القليل من عصير الحامض الطازج، واغسلي شعرك به مع التدليك لنحو خمس دقائق، ثم اشطفيه بالماء البارد، يغذي هذا الغسول الشعر ويمنحه لمعانا رائعا، كما أنه يخلص فروة الرأس من القشرة.

لبشرة خالية من الشوائب:

امسحي بشرتك بواسطة قطنة مبللة بمزيج الحامض المخفف مع الماء، وخصوصا في المناطق الدهنية (اللامعة) يوميا، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

للبقع الداكنة على الوجه:

عصير الحامض يفتح لونها، اتركيه فقط لمدة عشر دقائق ومن ثم اشطفيه بالماء.

لتقوية الأظافر وإزالة الإصفرار عنها:

استخدمي بضع قطرات من عصير الليمون، وافركي هذا الخليط على أظافرك جيدا، اتركيه لمدة ربع ساعة وسيساعدك ذلك في الحصول على أظافر طويلة وقوية، ويزيل البقع عنها وينظفها من أي دبغات.

لتبييض الأسنان:

يمكنك فرك أسنانك بمزيج من عصير الليمون “الحامض” والملح لدقائق 3 مرات في الأسبوع؛ لإزالة الصبغات الداكنة عنهم وتبييضهم.

للتخلص من رائحة القدمين ونعومتهما:

امزجي كوبا من عصير الليمون الحامض مع رشة من القرفة، واسكبي المزيج في حوض وانقعي قدميك به، بعدها اغسليهما بالماء الفاتر وجففيهما، هذا الغسول يضفي على جلد قدميك النضارة والرائحة العطرة، وستصبح قدميك ملساء وخالية من الروائح المزعجة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.