الأحد, مارس 24, 2019
الرئيسيةإقتصادشركة “فوريفر” تطلق منتجا جديدا،”فوريفر فريدوم” ، الخاص براحة المفاصل
إقتصاد

شركة “فوريفر” تطلق منتجا جديدا،”فوريفر فريدوم” ، الخاص براحة المفاصل

أعلنت شركة “فوريفر” الرائدة عالمياً في إنتاج وبيع المنتجات المستخلصة من الألوي فيرا اليوم عن توقيع شراكة مع “بريد بنك” ، فرع تابع لمجموعة “بريد المغرب” ، تقضي بالتزام الطرفين بتسهيل إجراءات تسجيل الموزعين المستقلين لفوريفر في السجل الوطني للمقاول الذاتي.

وفي نفس الوقت بالموازاة مع باقة الانطلاق، سيتم منح لكل مقاول مستقل جديد نموذج الاتصال مع بريد بنك الخاص بالانضمام إلى نظام المقاول الذاتي، ليقوم بملئه ومن ثم تخصيص موعد في أحد الفروع المحلية لشبكة بريد المغرب.

وهذا ليس كل شيء: لمساعدة المقاولين الذاتيين، أبرم الرقم 1 في التسويق الشبكي بالمغرب مع “بريد بنك” عرضا متميزا لفتح حسابات بنكية للمقاولين المستقلين..

منذ عام 2015 ، قام أكثر من 3600 مقاول مستقل الذين قدموا ملف مكافأة شهرية بالانضمام إلى السجل الوطني للمقاول الذاتي. وقد زاد عددهم بشكل مطرد وتمثل في نهاية عام 2018 ما يقرب من 90 %من مجموع ملفات المكافأة المقدمة!

في السنة الماضية، من بين ما يقرب من 6800 من المقاولين المستقلين الذين حصلوا على مكافأة شهرية ، كان أزيد من 4300 منهم من المقاولين الذاتيين، أو 64% من العدد الإجمالي.

“بهذه المناسبة، صرح أنطوان كاريلو، مدير العمليات بفوريفر المغرب “نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع “بريد بنك” ، والتي ستمكننا من خلق المزيد من الفرص الاقتصادية للمغاربة. من خلال مواكبة الموزعين المستقلين المستقبليين في عملية التسجيل الخاصة بهم في السجل الوطني للمقاول الذاتي ، سنساهم بالفعل في تحسين حياة شركائنا المقاولين المستقلين المستقبل “.

ولأن الأخبار الطيبة لا تأتي بمفردها، فـإن “فوريفر” أعلنت، أيضًا، عن حصولها على الموافقة على تسويق في سوق المغربية منتجها الرائد “فوريفر فريدوم”. ويعد هذا المنتج الأكثر مبيعا في أوروبا الحل المثالي لتخفيف ألم المفاصل ، والتهابها. ويسهل هذا المنتج للرياضيين وكبار السن ، انتعاش العضلات ويخفف بشكل فعال من الصداع النصفي المزمن.

ولسبب وجيه: فـ ” فوريفر فريدوم” الذي يأتي بنكهة البرتقال اللذيذة ، هو تركيبة فريدة وأصلية تساهم في التكوين الطبيعي للكولاجين والوظيفة الطبيعية للعظام. والمكونات هي المغذيات الدقيقة الموجودة بشكل طبيعي في الجسم والضرورية لمرونة جيدة للغضاريف.

الدكتور نبيل العياشي الخبير في التغذية ومقدم فقرة يومية في برنامج صباحيات لدوزيم، وسفير العلامة أفاد قائلا “مع التقدم في العمر ، يصبح الجسم عاجزا عن انتاج بعض العناصر الطبيعية اللازمة لعمل المفاصل بشكل سليم. ونتيجة لذلك ، تصبح غير مرنة بما يكفي وتسبب آلام المفاصل التي يمكن أن تكون مزعجة للغاية في الحياة اليومية. ولذلك ، من الضروري تزويد الجسم بما يحتاج إليه من عناصر غذائية، للوقاية و لتهدئة الألم ومواجهته