الخميس, ديسمبر 13, 2018
الرئيسيةفن وثقافة“لحبيبة مي” ومسلسل “نوارة” يحصدان أكثر من عشرة ملايين مشاهدة مرة واحدة
فن وثقافة

“لحبيبة مي” ومسلسل “نوارة” يحصدان أكثر من عشرة ملايين مشاهدة مرة واحدة

 حصد البرنامج الاجتماعي “لحبيبة مي” والمسلسل الدرامي “نوارة” أكثر من عشرة ملايين مشاهدة على المباشر في الحلقات التي بثت في توقيت واحد الاثنين الماضي. على القناة الثانية “دوزيم” كان موعد المشاهدين مع “لحبيبة مي” البرنامج الاجتماعي المميز الذي يحظى بشعبية واسعة، وعلى القناة الأولى كان يبث في نفس الوقت إحدى حلقات المسلسل الجديد “نوارة”.

هي برمجة جمعت بين المنتوجين الفنيين في وقت واحد، وفرقت المشاهدين المغاربة حسب أذواقهم، حيث ساهم بث العملين في توقيت واحد إلى الرفع من نسب المشاهدة بين الاثنين. وأبدعت المخرجة جميلة برجي في مسلسل “نوارة” حيث كان المشاهد المغربي أمام توزيع مهني واحترافي لكل الأدوار بدء من الكتابة مرورا بالإخراج والتصوير والمونطاج والتوضيب عموما، بديكورات فاخرة حقيقية وألوان لها علاقة بقيمة الوضع الاجتماعي وملابس تترجم نوعية الشخصيات التي تقدم القصة بكل تفاصيلها وتقدمهم قبل الحوار وبسط الموضوع،

والذي كتبه بالمناسبة أحمد بوعروة،جميلة البرجي ومحمد نجدي وإخراج جميلة برجي بنعيسى. أما برنامج “لحبيبة مي” للمخرجة جميلة برجي بنعيسى فقد سجل أهدافه الاجتماعية وأعطى للمشاهد المغربي ما كان يرجوه من هذا البرنامج الغير مسبوق، والذي أماط اللثام وأزال الغبار عن سيدات يقبعن وراء القضبان، ليروي للمشاهدين قصصهم المؤثرة التي كانت يوما سببا حقيقيا في دخولهم السجن، وترك فلذات أكبادهم وعائلاتهم وراءهم.