الخميس, ديسمبر 13, 2018
الرئيسيةإقتصادQNET تنظم حدثًا في القاهرة لاستضافة جولة كأس الدوري الإنجليزي لمانشستر سيتي
إقتصاد

QNET تنظم حدثًا في القاهرة لاستضافة جولة كأس الدوري الإنجليزي لمانشستر سيتي

 أعطى حدث كأس الدوري الإنجليزي لمانشستر سيتي، الذي تدعمه وترعاه الاتحاد للطيران، الفرصة لعشاق كرة القدم المصريين لعيش إلى جانب فريقهم المفضل، كل اللحظات القوية للانتصار الكروي المحقق من قبل مانشستر سيتي خلال الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة “كأس كاراباو“.

وهكذا، وفي إطار هذا الحدث، يتم تنظيم جولة للكؤوس التي فاز بها مانشستر سيتي من بلد إلى آخر لتقديمها إلى عشاق الفريق. وهذه المرة، تم اختيار مصر كوجهة مضيفة. حيث حل مانشستر سيتي لأول مرة في القاهرة لمقابلة معجبيه وتقديم الكؤوس التي حاز عليها في مسار انتصاراته الكروية.

في هذا السياق، نظمت QNET، الشركة الرائدة في البيع المباشر وشريك مانشستر سيتي، حدثًا في فندق سوفتيل الجزيرة، حيث تمت دعوة محبي الفريق من ممثل الشركة المستقلين للحضور لالتقاط صور لكؤوس الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس كاراباو. وحضر هذه المناسبة المئات من عشاق الفريق ليتأملوا عن قرب بالرموز القوية انتصار الفريق الإنجليزي.

وفي معرض تعليقه على زيارة الفريق لمصر، قال عمر برادة، المدير التنفيذي للعمليات في مانشستر سيتي: “نحن سعداء بنجاح جولة كأس الدوري الإنجليزي التي تدعمها الاتحاد للطيران. من خلال هذه الجولة، أردنا أكثر من أي وقت مضى التأكد من أن عشاق الفريق ومحبيه سيكونون في قلب جميع الاحتفالات وجعلهم أقرب ما يمكن إلى النادي الذي يحبونه. هذه الجولة هي أيضا خاصة جدا لأن المشجعين أنفسهم لديهم الفرصة لاتخاذ قرار في أي بلد سيذهب لها الكأس خلال الجولة. هذه المرة، صوتوا بشكل مكثف لمانشستر سيتي للذهاب إلى مصر”. وأضاف قائلا “لقد قمنا بجولة حول العالم مع كأس الدوري الممتاز وكأس كاراباو. اليوم، من الرائع أن نحتفل بهذا الموسم الحافل بالانتصار مع جماهيرنا المتحمسين في مصر. لقد تم الترحيب بالنادي بحرارة في جميع الوجهات التي مر بها ونشكر جميع المعجبين على جودة دعمهم