الخميس, ديسمبر 13, 2018
الرئيسيةوطنيةكريم تسهم في جمع اكثر من خمسين ألف درهم لـ “قرى الأطفال المسعفين”
وطنية

كريم تسهم في جمع اكثر من خمسين ألف درهم لـ “قرى الأطفال المسعفين”

 

أعلنت كريم، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبرالتطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى تركيا والباكستان، أنها منحت قرى الأطفال المسعفين بالمغرب مبلغ 50 ألف درهم، في إطار عملية الدعم التي تقدمها إلى جمعية مساعدة الأطفال المعرضين للخطر. 

ويأتي هذا التبرع عقب إطلاق كريم في شتنر 2018 لفئة من الرحلات “قرية الأطفال المسعفين”، المصممة خصيصا لتمكين المستعملين من دعم تمويل الجمعية المعروفة بمنفعتها العامة. 

وأتاحت هذه المبادرة لآلاف المواطنين حجز “الكابتن” عن طريق اختيار فئة “قرى الأطفال المسعفين”، والتي تمكنوا بفضلها من دفع مبلغ خمسة دراهم أكثر للجمعية على سعر رحلتهم.

وفي تعليقه على هذا التبرع لفائدة قرى الأطفال المسعفين قال إبراهيم مناع المدير العام للأسواق الناشئة لدى كريم:

“إنه لشرف وفخر كبير أن نتبرع بعدة آلاف من الدولارات إلى قرى الأطفال المسعفين بفضل المساهمة السخية لمستعملينا في المغرب. نشكر جميع الذين واللواتي شاركوا في هذه العملية، والتي أثارت موجة من الدعم الاستثنائي، والتي تتيح لنا بالتالي مساعدة منظمات مثل قرى الأطفال المسعفين، التي يعد عملها ضروريًا لدعم السكان الأكثر هشاشة. ستستمر كريم في هذا الاتجاه وستواصل القيام بمبادرات أخرى في المستقبل القريب تؤثر بشكل إيجابي على حياة المجتمعات.”

وقد صرحت السيدة بياتريس بيلوباد، المديرة الوطنية “لقرى الأطفال” بالمغرب  : شكرا لجميع زبناء كريم الدين شاركوا في هده القافلة السخية. كل هبة هي عبارة عن