الأحد, نوفمبر 18, 2018
الرئيسيةتكنولوجياسوني تقدم نظامها الصوتي الجديد عالي الكفاءة
تكنولوجيا

سوني تقدم نظامها الصوتي الجديد عالي الكفاءة

نظام الصوت MHC-V90DW من سوني عالي الأداء ضخم من حيث الحجم والجودة والوظيفة والإضاءة والصوت! 

مع ارتفاع مذهل يبلغ 170 سم ، تأخذ هذه العلبة شكل برج، يتيح لك بث الموسيقى بأفضل طريقة ممكنة. وبفضل خيارات الإضاءة العديدة وجودة الصوت الممتازة ، فإن جهاز V90DW سيكون الجهاز المثالي لإنجاح جميع حفلاتكم. 

تم تجهيز V90DW بأحدث التقنيات التي تنظم ضغط الصوت لإنتاج أعلى جودة للصوت. يقدم مكبرات الصوت مجموعة رائعة من الصوت.

صوت ينقلك 

تم تجهيز V90DW بمولد صوتي يدعم انتشار الصوت على مسافة أكبر ، مع الحفاظ على جودته. من أجل زيادة نطاق وانتشار الصوت ، تم توجيه مكبرات الصوت الركنية ومكبرات الصوت المركزية إلى الخارج ب20 درجة. مكبرات الصوت هي على شكل “أبواق” من أجل زيادة انتشار الصوت في جميع أنحاء الغرفة.

 

تحويل غرفة المعيشة الخاصة بك إلى حالبة للرقص

يدعم V90DW العديد من خدمات الموسيقى المتوفرة على الويب أو كبرامج ، بما في ذلك برامج Chromecast * و Google Spotify

* Google و Chromecast built-in هي علامات تجارية مملوكة لشركة Google Inc. Chromecast. تتيح لك هذه التقنية إمكانية بث جميع الوسائط أو التطبيقات المفضلة لديك مباشرة إلى التلفزيون أو السماعات من هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.

كما أن الواجهة سهلة الاستخدام لشاشة تعمل باللمس هي أيضا تتوفر على إضاءة خلفية، لذلك ليس عليك التحسس في الظلام عند محاولة تخطي أحد المسارات. ومع ذلك ، فإن النجوم الحقيقية للحفل هي الأضواء التي تم دمجها مباشرة على السماعة ، وخاصة أضواء متعددة الألوان الخاصة بمكبر الصوت: فهي تتغير وفقًا لإيقاع الموسيقى وتضيء احتفالاتك لكل الأمسيات.

من خلال مركز سوني للموسيقى وتطبيقات الهاتف المحمول “Fiestable” ، ستتمكن V90DW من المزامنة لاسلكياً (عبر Wi-Fi ) حتى 10 مكبرات صوت متوافقة ، مما يمنحك تجربة صوت أكثر كمالاً وأكثر إقناعًا. يتصل V90DW لاسلكيًا مع V77W المتاح بالفعل. يمكن نقله بسهولة بفضل عجلاته المدمجة.

بالنسبة لأولئك الذين يودون  الدي جي ، فإن هذا المنتج يمنحك جميع العناصر الضرورية التي تضفي قيمة أكثر من أي وقت مضى على مواهبك. من خلال الاتصال عبر تطبيق Sony Music Center و Fiestable ، سيتمكن المستخدمون من تخصيص إضاءة السماعة بالإضافة إلى إضافة تأثيرات جماعية أو تأثيرات DJ . كما سيكون بإمكانهم التحكم في الوظائف الأساسية للمتحدث. يمكن التحكم في الخيارات المختلفة عن طريق إيماءة يد بسيطة ، والتي ستجعل حياتك أسهل من أي وقت مضى وتسمح لك بالتركيز بشكل كامل على الأنشطة الاحتفالية الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء.

سعر MHC-V90DW هو 9999 درهم. وهي متوفرة في بعض نقط البيع  التابعة لـ إلكتروبلانيت، ومرجان،  وكوسموس إليكترونيكس، وتنجيروا، وإلكترو بوصفيحة.