الخميس, ديسمبر 13, 2018
الرئيسيةفن وثقافةالدورة 3 لمهرجان ملكة حسناوات العرب في العالم بمراكش الحمراء أواخر نونبر القادم.
فن وثقافة

الدورة 3 لمهرجان ملكة حسناوات العرب في العالم بمراكش الحمراء أواخر نونبر القادم.

تحتضن مدينة مراكش الحمراء من جديد فعاليات الدورة 3 لمهرجان ملكة حسناوات العرب في العالم من 20 إلى 25 نونبر 2018 . و ينتظر أن تشارك في النهائيات الدولية للدورة 3 للمهرجان 20 مشاركة من دول عربية و أجنبية مختلفة. كما تضم لجنة التحكيم أسماء وازنة من عالم الجمال و الموضة من المغرب، و لبنان و تونس مصر و تركيا بالإضافة إلى فنانين مرموقين من بينهم نجم الكوميديا محمد الخياري.

و من بين أعضاء لجنة التحكيم الأستاذ عبد الرزاق حاضر و الأستاذ سعيد كتي و الأستاذ سعيد جوان و خبيرة التجميل فاطمة عبد الباقي التي أسندت لها مهمة ترأس لجنة التحكيم نظرا لخبرتها الطويلة و دراستها المعمقة في مجال التجميل في لبنان . و صرح الرئيس المؤسس للمهرجان محمد المشتري أن برنامج المهرجان يضم محاضرة في التنمية الذاتية من تأطير البروفسور الشيخ ماء العينين تقي الله و ورشات تكوينية في مجال البرتوكول و الإتكيت و العناية بجمال الوجه و الإلقاء و غيرها.

كما سيسهر على الجانب القانوني للمهرجان المحامي لدى هيئة الدار البيضاء الأستاذ مصطفى حريص . و سيشهد المهرجان مواكبة إعلامية عربية و دولية ، و من المنتظر أن تبث يوميات المهرجان و حفل الختام عبر القناة التلفزيونية الأورو مغاربية AMEL TV و التي تبث برامجها من فرنسا و سويسرا.

و الجدير بالذكر أن الدورة الثانية انعقدت السنة الماضية بمدينة أكادير و شهدت فوز نجلاء فريج من تونس و لبنى تجاني من المغرب و ياسمين فاروق من مصر