الرئيسيةإقتصادطيران الإمارات تنال أربعة ألقاب ضمن جوائز بيزنس ترافلر الشرق الأوسط 2018
إقتصاد

طيران الإمارات تنال أربعة ألقاب ضمن جوائز بيزنس ترافلر الشرق الأوسط 2018

نالت طيران الإمارات أربعة ألقاب الليلة الماضية ضمن جوائز “بيزنس ترافلر الشرق الأوسط” 2018، أبزرها “أفضل ناقلة جوية في العالم” بالإضافة إلى “أفضل درجة رجال أعمال” و”أفضل صالة درجة أولى في الشرق الأوسط” و”أفضل أطقم خدمات جوية”. ويؤكد نيل الناقلة جائزة “أفضل ناقلة جوية في العالم” للعام الخامس على التوالي، التزامها بتلبية توقعات العملاء وتجاوزها في الأجواء وعلى الأرض.

وتحتفي الجوائز برواد صناعة السفر والضيافة في المنطقة، وقد حضر حفل توزيع الجوائز حشد من المسؤولين والعاملين في صناعة السفر.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: “يشرفنا أن نرى تقدير عملائنا لما نقدمه لهم من تجارب سفر مميزة، ويؤكد حصولنا على تقدير بيزنس ترافلر الشرق الأوسط التزامنا وجهودنا لتقديم خدمات راقية والاستمرار في تطوير المنتجات التي بات يعرفها المسافرون ويستمتعون بها. ونود أن نشكر موظفينا الذين يعملون بجهد كل يوم لتقديم أفضل تجربة للعملاء. إن نيلنا جائزة أفضل ناقلة جوية في العالم للعام الخامس على التوالي هو فخرٌ لنا، ونحن نعي أهمية حفاظنا على هذا اللقب، لذلك سوف نواصل الابتكار للبقاء في الطليعة وضمان تقديم تجربة متكاملة للعملاء طوال الوقت”.

وكانت طيران الإمارات قد كشفت النقاب خلال العام الماضي على سلسلة من التحسينات الكبرى على منتجاتها وخدماتها. وأطلقت مؤخراً أجنحة درجة أولى جديدة مغلقة بالكامل ترتقي بمعايير صناعة الطيران، استوحي تصميمها من سيارات مرسيدس- بنز وجهزت بأبواب تمتد من الأرض حتى السقف. وتتميز الأجنحة بلمسات تصميم أنيقة ومترفة ومقاعد من الجلد ولوحات تحكم ذات تقنية متقدمة وإضاءة ذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *