الأحد, نوفمبر 18, 2018
الرئيسيةمنوعاتمركز Sofia Bensouda يطلق أحدث تقنية مبتكرة وشاملة ضد السيلوليت ومكافحة الشيخوخة
منوعات

مركز Sofia Bensouda يطلق أحدث تقنية مبتكرة وشاملة ضد السيلوليت ومكافحة الشيخوخة

كعادته دائما في البحث عن الجديد في عالم التخسيس والرشاقة والجمال، أطلق “مركز صوفيا بنسودة” أحدث تقنيات التخسيس ومكافحة الشيخوخة، والمتمثلة هذه المرة في جلب أحدث اختراع إيطالي لتخفيف الوزن باستخدام تقنية Onda Dinamica الجديدة.
تقنية جديدة ناتجة عن تظافر أربع تقنيات قوية تم إصدارها في وقت واحد ومصممة لمحاربة السيلوليت بفعالية وبشكل دائم.

المبدأ..
تستخدم X SHAPE تقنية مبتكرة وحاصلة على براءة اختراع تعرف بـ ONDADINAMICA®، والتي يمكنها علاج الجسم والوجه عن طريق تحفيز الجلد بأربع طاقات مختلفة: الطاقة الحرارية والميكانيكية والكيميائية والضوء، بفضل الجمع والتزامن في وقت واحد من أربع تقنيات قوية لمعرفة: الترددات الراديوية المقاومة ، الموجات فوق الصوتية مع ارتفاع وتيرة التمثيل الضوئي الأحمر والأصفر والأشعة تحت الحمراء. والعمل المتزامن لهذه الطاقات يجعل من الممكن زيادة تجديد الأنسجة لمحاربة عيوب الوجه والجسم بشكل أفضل من خلال إعطاء نتائج ملموسة من الجلسات الأولى.

كيف؟
تستهدف تكنولوجيا OndaDinamica بشكل فعال رواسب الدهون المحلية وتحسن مظهر باطن الجلد وذلك عبر:
• زيادة تردد الراديوي المقاوم مع التحفيز الضوئي من إنتاج ألياف الكولاجين السطحية والعميقة التي تعمل على تعزيز البشرة وتحسين مظهرها الخارجي.
• الموجات فوق الصوتية الحرارية المنتشر في الطبقات الدهنية، التي تزيد من نفاذية غشاء الخلايا الشحمية، مما يؤدي إلى الإفراج عن الدهون المتراكمة، ويزيد من إفراز النورادرينالين (الهرمون الذي ينشط تحلل الدهون) والتخلص من الدهون.
• التمثيل الضوئي عن طريق ضوء الـ LED، من ناحية؛ الضوء الأحمر له تأثير استنزاف ومكافحة السموم، ومفيد لعلاج السيلوليت، وكذلك الضوء الأصفر الذي يساعد على الحث على إنتاج الكولاجين الجديد بواسطة الخلايا الليفية، مما يحسن هياكل الأدمة ويعطي نتائج مضادة للتجاعيد مع تأثير الثبات والترطيب.

• التدليك بالأشعة تحت الحمراء، حيث يطلق الانسدادات اللمفاوية، وينشط الدورة الدموية ويقشر الأنسجة عن طريق تحفيز إزالة الدهون.
كل هاته العمليات تتم في آن واحد لإعطاء نتائج مبهرة!

تأثير؟
وتشمل عيوب السيلوليت احتباس الماء، وتباطؤ عملية الأيض، وتخفيف الأنسجة، وتشكيل العقيدات. وقد تم تصميم تقنية Onda Dinamica خصيصا للعمل في آن واحد على جميع أسباب النقص بفضل ثمانية إجراءات تم إصدارها في جلسة واحدة:
• تصريف
• مكافحة السيلوليت
• الحد من الأنسجة الدهنية
• مجدد
• شد البشرة
• التنغيم
• الاسترخاء
• مضاد للالتهابات
يعمل OndaDinamica على القضاء على السيلوليت والمشاكل ذات الصلة: قشر البرتقال، والمظهر المبطن، والترسبات الدهنية الموضعية، والساقين الثقيلة، ووجود “تموجات” على الفخذين في الجهة الداخلية، وعدم انتظام محيط الجلد.

النتائج؟
يتكون جهاز X-shape من قطعتين مختلفتين، الأولى لعلاج الجسم، حيث تتم بواسطتها إجراءات محددة لمكافحة السيلوليت، ومكافحة التليف والتنغيم. كما يتم تنشيط البشرة واستعادة صلابتها وترطيبها العميق، وزيادة الأوكسجين في الأنسجة وزيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك. أما الثانية فتستعمل لعلاج الوجه والرقبة والعضلات: وهي أقوى تحفيز تجديدي يعطي تأثيرا قويا جدا على مكافحة الشيخوخة والأوعية الدموية والاسترخاء… كما تنشط الجلد مع استعادة صلابته وتركيز وترطيب عميق له.

أي مناطق الجسم يمكن علاجها؟
يمكن علاج جميع مناطق الجسم (البطن والفخذين والأرداف والذراعين) وجلد الوجه والرقبة.

ما هي مدة العلاج؟
تستغرق المعالجة مع Onda Dinamica معدل 30 دقيقة إلى ساعة و 30 دقيقة. وخبراء التخسيس بمزكز Sofia Bensouda يقومون دائما بالتشاور مع زبنائهم قبل العلاج الأول من أجل فهم الاحتياجات ووضع برنامج رعاية شخصية.

كم عدد الجلسات اللازمة للحصول على نتائج جيدة؟
بشكل عام ، هناك حاجة من 8 إلى 10 جلسات (دورتين في الأسبوع) للتخفيف من مظهر السيلوليت وثبات الجلد. بعد ذلك، يوصى بجلسات الصيانة من مرة إلى مرتين في الشهر، من أجل ضمان استدامة النتائج.

هل هذه التكنولوجيا آمنة؟
OndaDinamica هي تقنية آمنة تماما ، شريطة أن يتم تقديم العلاج من قبل محترف على دراية بجهازها ويتم إجراء استشارة وفحص صحي قبل الجلسة الأولى.