الرئيسيةمنوعاتالاتحاد الدستوري ينظم النسخة الثانية من دورات الماستر كلاس
منوعات

الاتحاد الدستوري ينظم النسخة الثانية من دورات الماستر كلاس

ينظم حزب الاتحاد الدستوري يومي 21 – 22 ابريل الجاري، بالمقر المركزي للحزب بمدينة الدار البيضاء، النسخة الثانية من الماستر كلاس، بتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني (NDI).

يستضيف الماستر كلاس في هذه الدورة مشاركات ومشاركين من مختلف المدن، وسيستفيدون من برنامج متنوع، بهدف تعميق النقاش أساسا حول المشروع التنموي الجديد من منظور حزب الاتحاد الدستوري، في إطار التفكير المشترك بين القيادة والأطر الحزبية، من خلال إعداد مقترحات سيتم تقديمها لخلية التفكير المنبثقة عن المكتب السياسي والمكلفة بإعداد “مشروع النموذج التنموي من منظور حزب الاتحاد الدستوري”.

وعلى مدى يومين، سيناقش المشاركون مواضيع يؤطرها خبراء حول “النموذج الاقتصادي المغربي”، “النموذج الثقافي المغربي”، “السياسة الوطنية الخاصة بالتعليم”، “نموذج الجهوية المتقدمة”، “الرؤية الاجتماعية للمغرب”.

يشار إلى أن الماستر كلاس الخاص بحزب الاتحاد الدستوري يهدف عبر برنامج تدريبي إلى تأطير قادة شباب داخل الحزب وتمكينهم من المعلومات والمهارات والتقنيات التي ستساهم في بلورة الرؤية الجديدة التي يتبناها الحزب، وكذا من أجل خلق قيادة شبابية فاعلة داخل الساحة السياسية والمجتمع بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *