الرئيسيةتكنولوجياOPPO، تستعد لإطلاق هاتف F7 بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي
تكنولوجيا

OPPO، تستعد لإطلاق هاتف F7 بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

 تستعد شركة OPPO بالمغرب لاصدار هاتفها الجديد F7، المزود بتقنية الذكاء الاصطناعي (IA)، والتي تمثل أحدث الابتكارات ضمن مجموعتها المعروفة ب ـSelfie Expert.

من المرتقب ان يتوفر هاتف F7 على مجموعة من الميزات، من قبيل تقنية التعرف على المشاهد بفضل الذكاء الاصطناعي (Beauty 2.0) وشاشة كاملة، ليعزز هاتف F7، مكانته كرائد منتوجات الشركة في سلسلة Selfie Expert، التي تحظى بإعجاب وثقة الشباب في مختلف ربوع العالم.

وفيما اعتمدت شركة OPPO سابقا تقنية التعرف على الجمال I.A Beauty Recognition المدرجة في هاتفها F5، والتي تجعل صور السيلفي أكثر واقعية وطبيعية

وشخصية، فإن نسخة F7، تعد بتجاوز هذه التقنية بفضل الجيل الثاني من تكنولوجيا الجمال I.A.

يأتي هاتف F7 بكاميرا أمامية بدقة 25 ميغا بيكسل مع تكنولوجيا High Dynamic Range (HDR)، التي تجعل الصور أكثر واقعية وذات جودة عالية، فضلا عن وظائف جديدة مثل ملصقات الذكاء الاصطناعي “Beauty 2.0″ و”Cover Shot ” وAR (Augmented Reality).

ولا يعد هاتف F7 لـOPPO فقط بالتقاط صور سيلفي غير مسبوقة، بل يفوق كل التوقعات عبر توفير صور أكثر صفاء ومفعمة بالحيوية والمتعة.

كاميرا أمامية بدقة 25 ميغا بيكسل بتقنية Beauty 2.0

تتوفر الكاميرا الأمامية لهاتف F7 على دقة تصل إلى 25 ميغا بيكسل، مجهزة بتقنية Beauty 2.0، كذا ميزة HDR في الوقت الواقعي.

وتتسم الصور الملتقطة بواسطة هاتف F7 بسطوع مثالي سواء تم التقاطها تحت ضوء الشمس أو في الظل.

فضلا عن ذلك، تمكن هذه التقنية من التقاط تفاصيل إضافية بفضل “البيكسلات الممتدة” التي تعمل على تصحيح الألوان وتحسين اختلافاتها من أجل الحصول على صورة “سيلفي” واقعية وأكثر سطوعا ووضوحا وحيوية.

باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي Beauty 2.0 ، يتعرف F7 بدقة على كل عنصر بشكل منفصل، ويقوم بتحسينه، وتمكن هذه التقنية من توفير لمسات لتحسين ولتجميل الصور، تختلف باختلاف الأشخاص، مثل: الاختلاف الذي يظهر بين الرجل أو المرأة، في حال التقاط صورة جماعية.

ويدرك الذكاء الاصطناعي ما يسعى إليه المستخدم من تحسينات، اعتمادا على التغييرات المنتظمة التي يدخلها على الصور في ألبوم الصور، ويقوم تلقائيا بنسخ تعديلات مشابهة على الصور الموالية التي يتم التقاطها بواسطة الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *