الرئيسيةتكنولوجياهواتف HUAWEI Y7 Prime 2018 تتصدّر فئة الهواتف المنخفضة المزوّدة بشاشة عرض كاملة
تكنولوجيا

هواتف HUAWEI Y7 Prime 2018 تتصدّر فئة الهواتف المنخفضة المزوّدة بشاشة عرض كاملة

لدى هواوي Y7 سفيرًا من العيار التقيل: الفنان دوزي

حبيب المغاربة منذ طفولته ، يعتبر الفنان دوزي تجسيدا للتنوع، هدا و قد غنى عشرات الأغاني باللغة الفرنسية والعربية والتركية وحتى الهندية!

في الآونة الأخيرة ، أحدث عنوانه مع النجم العالمي جيسون ديرولو ضجة في المغرب وحول العالم. بالنسبة لهواوي ، فإن دوزي هو مثال للشباب الذي يحقق أحلامه ويعرف كيف يشارك نجاحه مع أكبر عدد من المتتبعين.

بعد ضم دوزي سفرا لها، تعتمد شركة هواوي على إختيار فنان يظل مخلصًا للقيم القوية ، والتي تشاركها إياه العلامة التجارية أيضًا: القرب من الجمهور والرغبة الدائمة في تقديم الأفضل له. هذه التجربة الفريدة من نوعها التي يقدمها دوزي وهواوي اليوم إلى معجبيهم من خلال الهاتف الذكي هواوي Y7 Prime 2018

شاشة عرض كاملة : FullView

تشهد سوق الهواتف المحمول تحوّلاً سريعاً على مستوى تكنولوجيا المنتجات، وسرعان ما تحوّلت شاشات الهواتف الصغيرة ٳلى شاشات كبيرة والدقة المنخفضة ٳلى دقة عالية، وأصبحت شاشة العرض الكاملة توجهاً جديداً اتخذته الشركات المصنعة للهواتف لتلبية متطلبات المستهلكين خاصة الشباب منهم لناحية جودة الهواتف وتجربة المستخدم. في12 أبريل 2018 ، أطلقت هواوي هواتف Y7 Prime 2018 HUAWEI في المغرب ، المزودة بشاشة عرض هواوي الكاملة بقياس 5.99 ٳنش، بما يلبّي متطلبات المستهلكين الراغبين بالحصول على هواتف بشاشات أنيقة وكبيرة، بالٳضافة ٳلى مزايا تصوير فوتوغرافي فريدة وتجربة استخدام لا تضاهى.

ٳن أهم ما يميّز هواتف HUAWEI Y7 Prime 2018 هو ٳضافة شاشة عالية الجودة بتقنية العرض الكاملة ٳلى هواتف الفئة المنخفضة. كما تتيح هواتف HUAWEI Y7 Prime 2018 رؤية أوسع والاستمتاع بالألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو والتقاط الصور بقدر ما تشاؤؤن، وهذه الميزة الرائعة هي نتيجة استثمار هواوي الدائم في البحوث والتطوير وتغلّبها على التحديات التكنولوجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *